اليوم vendredi 22 octobre 2021 - 3:13
أخر تحديث : dimanche 3 janvier 2021 - 10:37

عاجل..العيد جفالي إمام مسجد مصعب بن عمير ببركان في ذمة الله

صباح الشرق

بحسرة وأسى كبيرين،تلقينا خبر وفاة المشمول بعفو الله، السيد العيد جفالي إمام وخطيب مسجد مصعب بن عمير قرب « الموقف »بمدينة بركان،الذي التحق بالرفيق الأعلى بعد صلاة المغرب لهذا اليوم.
ستكون صلاة الجنازة على المرحوم  » العيد جفالي غدا الأربعاء 30 دجنبر 2020،بعد صلاة الظهر « بمسجد مصعب بن عمير الذي كان يؤم الناس به.
وبهذه المناسبة الأليمة،يتقدم طاقم جريدة « صباح الشرق،بأحر التعازي والمواسـاة، إلى عائلة الفقيد، سائلين المولى عز وجـل أن يتغمده بواسع رحمته، وأن يسكنه فسيح جناته مع النبيئين والصدقين والشهداء والصالحين وحسن أولئك رفيقا.
إنا لله وإنا إليه راجعون.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.