عامل إقليم تاوريرت يشرف على حفل تنصيب رجال السلطة الجدد

daoudi
2020-12-29T11:35:07+00:00
العيون الشرقية
22 ديسمبر 2020

IMG 20201222 203224 - www.sabahachark.com

صباح الشرق

في اطار التعيينات التي أجرتها وزارة الداخلية لملء المناصب الادارية الشاغرة، وضخ دماء جديدة في الادارة الترابية، ترأس العربي التويجر عامل اقليم تاوريرت، يوم الثلاثاء 22 دجنبر 2020 بمقر العمالة، حفل تنصيب رجال السلطة الجدد الذين تم تعينهم بهذا الاقليم، ويتعلق الأمر ب:
– اسماعيل  كورة، الذي تم تعيينه قائدا للملحقة الادارية سيدي ماخوخ بمدينة العيون سيدي ملوك .

– كمال  العوني الذي تم تعينه قائدا للملحقة الادارية القصبة بمدينة العيون سيدي ملوك.
-كريم  ازوكاع الذي تم تعينه قائدا للملحقة الادارية الثالثة بباشوية تاوريرت.

Screenshot 20201222 202844 - www.sabahachark.com

وبهذه المناسبة أكد عامل الاقليم على رجال السلطة المعينين ومن خلالهم كافة رجال السلطة العاملين بالإقليم، بالتجسيد الأمثل للقانون وللتطلعات المرجوة منهم، من خلال التقيد بالتوجيهات للملك محمد السادس  مع توفير كامل  الدعم للمشاريع التنموية والبرامج التي تتوخى توفير شروط الحياة الكريمة للمواطن، عبر تشجيع الاستثمار  باعتبار رجال السلطة رجال تنمية بالدرجة الاولى.

Screenshot 20201222 202948 - www.sabahachark.com

فتبعا للوثيرة الجيدة التي تسير عليها بلادنا سواء على مستوى الاستثمارات الذاتية او من خلال  جلب رؤوس الاموال  وما يستلزمه ذلك من ضرورة الحفاظ على استتباب الأمن مع ما يقتضه  هذا الأمر، من انخراط الجميع في المقاربة الاستباقية ضد المخاطر التي تحدق ببلادنا، والتصدي لأعداء الوطن، ومحاربة التطرف والجريمة بكل انواعها، ولأجل ذلك وجب التحلي باليقظة المستمرة للإدارة الترابية والمصالح الامنية بمختلف مستويتها، للمحافظة على امن و سلامة المواطنين .

كما اشاد عامل الاقليم بهذه المناسبة بالمجهود والعمل الجبار ، الذي يقوم به الجميع للتصدي لجائحة كورونا –كوفيد 19- و الذي أبان على الحسى العالي بالمسؤولية الذي أظهره كافة المتدخلين ، ولهذا أكد عليهم ببدل المزيد من الانخراط والالتزام بالإجراءات الصحية والوقائية مع العمل الدؤوب استعدادا لأجراء عملية التلقيح ضد هذا الوباء خلال الأيام المقبلة.

رابط مختصر

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.