اليوم mardi 26 octobre 2021 - 8:49
أخبار اليوم
البوكسر البركاني سيف الدين هرنافي يُطيح بخصمه الروماني في بطولة الكيك بوكسينغ التي نظمت بألمانيا      تعزية ومواساة في وفاة عم صديقنا عبد العالي مباركي مستخدم في محل لبيع الهواتف النقالة محاذي لمسجد القدس ببركان      عودة مسلسل السرقات بالعيون سيدي ملوك .. و مطالب بزجر المتهورين من أصحاب الدراجات النارية      إحباط شحنة من الأقراص المخدرة على متن طائرة من نوع (درون)      بعض مداخلات أعضاء المجلس الجماعي لمستكمار حول مشروع النظام الداخلي      إنتخاب الناظوري عبد الحفيظ الجرودي نائبا أولا لرئيس جامعة الغرف المغربية للتجارة والصناعة والخدمات      في دورة استثنائية،،المجلس الجماعي لمستكمار ينتزع المصادقة على نظامه الداخلي      في دورة استثنائية،،المجلس الجماعي لمستكمار ينتزع المصادقة على نظامه الداخلي      إجهاض مخطط لتنظيم عملية للهجرة غير الشرعية عن طريق تسلق السياج الحديدي بين الناظور ومليلية      « انقلاب عسكري » في السودان.. اعتقال رئيس الوزراء ومسؤولين آخرين والقوى المدنية تدعو الشعب للتدفق إلى الشوارع     
أخر تحديث : jeudi 21 janvier 2021 - 1:17

أربعة حكام مغاربة ضمن قائمة حكام النسخة السادسة من بطولة الأمم الأفريقية للمحليين بالكاميرون

صباح الشرق

كشفت لجنة الحكام بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم (الكاف) عن قائمة حكام النسخة السادسة من بطولة الأممم الإفريقية للمجليين التي ستحتضنها الكاميرون من 16 يناير الجاري الى 7 فبراير المقبل.

وضمت القائمة 47 حكما حكما وحكما مساعدا، بما في ذلك حكام الفيديو المساعدين، من 31 دولة في القارة، من ضمنهم أربعة حكام مغاربة. ويتعلق الأمر بالحكم الرئيسي سمير الكزاز، والحكمين المساعدين زكرياء البرنيسي ومصطفى أكركاد، بالإضافة إلى حكم تقنية الفار عادل زوراق.

وضمت القائمة أيضا رباعي تحكيم نسائي تأكيدا لقرار الكاف بإدراج حكام سيدات في مسابقات الرجال، وهن حكم الساحة ليديا تافيسي أبيبي (إثيوبيا) والحكم المساعد برناديتا كويمبيرا (ملاوي) وميميسن ليورهي (نيجيريا) وكارين أتيزامبونج فومو (الكاميرون).

وذكرت الكاف في بيان على موقعها الالكتروني أنه تم اختيار المجموعة النهائية من الحكام على أساس مهاراتهم البدنية والرياضية ، بالإضافة إلى فهمهم لكرة القدم بما في ذلك قدرتهم على قراءة المباراة.

وستقام المباراة الافتتاحية للبطولة بين منتخب البلد المضيف وزيمبابوي يوم 16 يناير 2021 على ملعب أحمدو أهيدجو في ياوندي.

وسيلعب المغرب في هذه البطولة ضمن المجموعة الثالثة التي تضم منتخبات رواندا وأوغندا والطوغو. ويواجه المنتخب المغربي في اولى مبارياته نظيره من الطوغ يوم 18 يناير.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.