اليوم vendredi 22 octobre 2021 - 2:37
أخر تحديث : jeudi 21 janvier 2021 - 1:17

الصين تمنع دخول  اثنين من أعضاء فريق منظمة الصحة العالمية إلى أراضيها

صباح الشرق

منعت الصين دخول اثنين من أعضاء فريق منظمة الصحة العالمية الذي يحقق في أصل فيروس كورونا، بعدما أثبتت الفحوصات أنهما يحملان أجساما مضادة لفيروس كورونا.

وقالت صحيفة “وول ستريت جورنال” إن المسؤولين الصينيين منعوا عالمين من الفريق من ركوب الطائرة المتوجهة إلى مدينة ووهان في وسط الصين بعد أن ثبتت إصابتهما بالأجسام المضادة في اختبارات الأمصال الدموية أثناء العبور في سنغافورة.

وقال المتحدث باسم وزارة الخارجية الصينية تشاو لي جيان في إفادة صحفية إنه “سيتم تنفيذ متطلبات مكافحة الوباء ذات الصلة بصرامة”.

بدورها، قالت منظمة الصحة العالمية إن اثنين من علماء الوفد المتوجه إلى ووهان لا يزالان في سنغافورة، وهما يستكملان اختبارات كوفيد-19، فيما وصل بقية أعضاء الفريق الدولي المكون من 13 عالما إلى ووهان.

وكالات

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.