اليوم dimanche 28 février 2021 - 8:50
أخبار اليوم
أخر تحديث : jeudi 21 janvier 2021 - 1:16

تصفية مغربي ثري داخل سيارته الفاخرة بالرصاص ضواحي ملقا الإسبانية

صباح الشرق / متابعة

يتواصل مسلسل تصفيات أثرياء مغاربة في دول أوربية ، آخرها مقتل مستثمر مغربي رمياً بالرصاص داخل سيارته الفاخرة بمنتجع بيناهافيس ضواحي ملقا الإسبانية.

وسائل إعلام محلية نقلت أن الشرطة التي تحقق في الجريمة ، تظن أن لها علاقة بحرب تصفية الحسابات بين عصابات المخدرات في ساحل كوستا ديل سول الشهير.

و يحقق الحرس المدني في مقتل الثري المغربي و الذي عثر على جثته داخل سيارة فاخرة في بيناهافيس وقد أصيب بعدة أعيرة نارية في العنق والرأس.

ويشير التحقيق إلى أن الضحية 42 سنة ، كان قد أوقف لتوه السيارة ذات الترقيم المغربي ، قبل أن يتلقى وابلا من الرصاص من شخصين اثنين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.