اليوم dimanche 17 octobre 2021 - 6:46
أخبار اليوم
الملك محمد السادس يترأس بفاس مجلسا وزاريا للتداول في التوجهات العامة لمشروع قانون المالية برسم سنة 2022      هولندا تراقب أئمة المساجد والمؤسسات والجمعيات المسلمة الفاعلة بتمويل من وكالة الأمن ومكافحة الإرهاب      توقيف أربعة أشخاص من بينهم رضيع وصلوا إلى مليلية المحتلة بحرا      لفتيت يؤشر على لائحة الحركة الانتقالية في صفوف رجال السلطة و يرفعها للديوان الملكي      الحقيقة الكاملة لقرار الغرامة الثقيلة للممتنعين عن التلقيح      الملتقى العالمي للتصوف بمداغ في دورته ال 16 من 18 إلى 22 أكتوبر      جرادة .. اتفاقية شراكة للنهوض بالأوضاع الاقتصادية والاجتماعية لمستغلي آبار الفحم الحجري      بلاغ ..وزارة الصحة تدعو الفئات غير الملقحة إلى الإسراع بأخذ جرعاتها بجرعة ثالثة      بسبب الخصاص الحاصل في أطر التدريس … أباء و أولياء مدرسة النخيل بالعيون يحتجون و يطالبون بحلول عاجلة      خصاص الأساتذة ومربيات التعليم الأولي وراء احتجاج أباء واولياء التلاميذ     
أخر تحديث : lundi 8 février 2021 - 9:45

تفكيك عصابة ببركان متخصصة في نشل الهواتف النقالة

صباح الشرق

تمكنت عناصر الشرطة القضائية بمنطقة أمن مدينة بركان، من إيقاف ثلاث أشخاص تتراوح اعمارهم ما بين 18 و 25 سنة يشتبه فيهم في تكوين عصابة إجرامية متخصصة في السرقات والنشل، وموضوع عدد من شكايات المواطنين.
وأفادت مصادر لجريدة صباح الشرق ، أن عناصر الشرطة القضائية قاموا بعملية ترصد للعناصر المشتبه فيها والتي غالبا ما تتنقل في شكل مجموعة وتنشط بشوارع مدينة بركان ووسط المدينة، حيث يستهدفون هواتف المواطنين بواسطة درجات نارية من خلال عملية النشل والسرقة، ليتم توقيفهم بتنسيق مع الدرك الملكي بمداغ بمقر سكناهم بمداغ .

الموقوفون تم وضعهم رهن تدبير الحراسة النظرية قصد البحث معهم في الشكايات الجارية امامهم و المتعلقة بنشل هواتف نقالة للمواطنين و ذلك باشراف مباشر من النيابة العامة المختصة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.