اليوم jeudi 25 février 2021 - 1:44
أخبار اليوم
تساقطات مطرية وثلجية قوية بعدد من مناطق المملكة بدءا من اليوم      لفتيت يستعرض جديد المشروع التعديلي لقانون الأحزاب السياسية بالمغرب قبل استحقاقات2021      إحالة شخصين على العدالة لتورطهما في تزوير العملة الوطنية بالناظور      إنفجار أنبوب للماء الصالح للشرب يحول حي بولغالغ إلى بركة عائمة،      حادث إصطدام سيارتين يخلف وفاة سيدتين ونقل 4 جرحى أخرين الى المستشفى       إنفجار أنبوب للماء الصالح للشرب يحول حي بولغالغ إلى بركة عائمة، وسط سخط سكان الحي       إحباط محاولة للتهريب الدولي للمخدرات، وحجز 680 كيلوغراما من مخدر الشيرا.      عبد الوافي لفتيت يكشف تفاصيل قانون يسمح للأحزاب بتلقي تبرعات بالملايير و تأسيس شركات      مقدم شرطة يضطر لإطلاق رصاصة تحذيرية على مختل هاجم الشرطة بسلاح ابيض      جمعیة أوفیاء العرش العلوي المجید داخل وخارج أرض الوطن لجهة الشرق/ فرع الناظور في وقفة أمام قنصلية الجزائر احتجاجا على الإساءة لرمز الأمة الملك محمد السادس     
أخر تحديث : mercredi 3 février 2021 - 9:05

رسميا الفيفا تصادق على  ترشح فوزي لقجع لعضوية مجلس الفيفا لكرة القدم.

صباح الشرق / متابعة

صادقت الفيفا رسمياً على ملف ترشح فوزي لقجع لعضوية مجلس الفيفا لكرة القدم.

ويحضى ترشح فوزي لقجع بدعم أفريقي قوي، حيث من المنتظر أن ظفر بالعضوية بأكبر مجلس كروي في العالم، كأول مغربي يحضى بهذا الشرف.

وسيكون مركب محمد السادس بمدينة سلا في مارس المقبل، على موعد مع حدث إستضافة المغرب للجمعية العامة لمجلس الفيفا لأول مرة في تاريخ المغرب، حيث سيشهد إنتخاب أعضاء مجلس الاتحاد الدولي لكرة القدم، الذي يعتبر بمثابة ‘مجلس الأمن الدولي’ حيث يحسم أعضائه في كبرى قضايا كرة القدم في العالم.

ترشح فوزي لقجع، يعتبره متتبعون حسم قبل الأوان لمنصب رفيع للمغرب في الفيفا، بعدما أصبح أبرز المترشحين عن القارة الافريقية بعد النجاحات الغير المسبوقة التي قاد إليها كرة القدم الوطنية على الصعيد القاري والدولي.

إستطاع فوزي لقجع، خلال فترة قصيرة منذ توليه رئاسة الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم عام 2014، من رفع مستوى البطولة الوطنية التي عرفت الإحتراف لتتصدر المنافسات الافريقية، وتظفر عدة أندية بالكؤوس القارية بينها الرجاء و الوداد ونهضة بركان.

و يتولى فوزي لقجع حالياً، منصب النائب الثاني لرئيس الكـاف و منصب رئيس لجنة المالية بالكاف ونائب رئيس لجنة تنظيم المنافسات القارية للأندية وتدبير نظام الحصول على تراخيص الأندية لدى الكـاف.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.