اليوم dimanche 28 février 2021 - 8:56
أخبار اليوم
أخر تحديث : jeudi 21 janvier 2021 - 1:18

شرطة بروكسيل تلقي القبض على مواطن مغربي وبحوزته مبلغ 1.785.000 يورو

صباح الشرق / متابعة

ألقت شرطة بروكسيل عاصمة بلجيكا الخميس القبض على مواطن مغربي ينحدر من الريف ، و في حوزته مبلغ 1.785.000 يورو في حي مولينبيك.

و ذكرت وسائل إعلام بلجيكية ، ان دورية لمكافحة السرقة أثار انتباهها سيارة مرسيدس فاخرة من نوع AMG ، مزودة بلوحات فرنسية ، كانت تسير بسرعة فائقة ، قبل أن تقوم بمطاردتها، وتوقيف سائقها.

و أوضحت أن التفتيش و التحقيقات أفضت إلى العثور على 3900 يورو في جيبه و صندوق سيارته ، فيما تم العثور على أوراق مالية أخرى مخبأة في خزائن و تحت الكرسي.

وبعد ذلك تم تفتيش منزل المشتبه به ، ليتم اكتشاف أكياس و صنديق مملوءة بالأوراق النقدية تحت السرير وفي الخزائن ، و التي تبلغ في مجملها 1.785.000 يورو.

ذات المصادر أوضحت أنه تم حجز سيارتين فاخرتين ، مرسيدس- AMG وسيارة أودي A6 ، بالإضافة إلى مسدس مسروق ، وآلة عد نقود ، ومجوهرات بقيمة إجمالية تبلغ 26 الف يورو.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.