اليوم dimanche 28 février 2021 - 10:30
أخبار اليوم
أخر تحديث : jeudi 21 janvier 2021 - 1:18

مآساة…”مجمر” يتسبب في وفاة رجل اربعيني بسيدي سليمان شراعة بركان

صباح الشرق

لفظ رب اسرة كان يبلغ قيد حياته من العمر 45 سنة آخر أنفاسه، صبيحة اليوم الجمعة 15 يناير 2021  ، متأثرا باختناق شديد نتيجة استعماله موقد فحم “مجمر” من أجل التدفئة داخل الحمام  بالمنزل الذي كان يقطنه بحي تقدم “الحرشة” زنقة 3 بسيدي سليمان شراعة بركان .

ووفق معطيات توصلت بها جريدة “صباح الشرق” ، فالضحية ، قام  باستخدام موقد فحم صغير من أجل التدفئة وذالك من اجل الإستحمام دون ان ينتبه إلى المخاطر المحدقة جراء ذلك، وحتى بعدما انتبه إلى ذلك لم يتمكن من الإفلات بجلده، حيث عثر عليه جثة شبه هامدة داخل الحمام.

و ذكرت مصادر لجريدة صباح الشرق  بأن الحادث الذي خلف أسى عميقا في نفوس أقارب و جيران الضحية، فتحت بشأنه عناصر السلطات المحلية والأمنية التحقيق، و انتهى بنقل جثة الضحية إلى مستودع الأموات بالمستشفى الإقليمي الدراق ببركان  لإجراء التشريح الطبي للكشف عن جميع ظروف وأسباب هذه النازلة المأساوية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.