اليوم vendredi 22 octobre 2021 - 4:17
أخر تحديث : samedi 27 février 2021 - 12:06

أزيد من 12334 طالب وطالبة بكلية الآداب بوجدة يجتازون الامتحانات الخريفية وفق إجراءات صحية صارمة

صباح الشرق

انطلقت، صباح اليوم الاثنين 22 فبراير الجاري ، الامتحانات الخريفية العادية بكلية الآداب والعلوم الانسانية، التابعة لجامعة محمد الأول بوجدة. وذلك وفق الإجراءات والتدابير الاحترازية، في ظل الظروف الاستثنائية التي تمر بها بلادنا، والمرتبطة بحالة الطوارئ الصحية للحد من انتشار فيروس كورونا المستجد.
ويجتاز امتحان الدورة العادية لموسم 2020 – 2021 ما يناهز 12334 طالبا وطالبة، مسجلين في سلك الإجازة (جميع الفصول)، بكلية الآداب والعلوم الانسانية بوجدة. وفي ظل جائحة كورونا، اعتمدت إدارة الجامعة توزيع الطلبة (ات)، على أفواج بمراكز كلية الآداب وكلية الحقوق، حسب فترات (صباحية وزوالية). وذلك وفق جدولة مضبوطة لكل شعبة، تستمر من 22 فبراير الجاري، إلى غاية 06 مارس القادم.
وبهذه المناسبة قام رئيس جامعة محمد الأول بوجدة الدكتور ياسين زغلول، رفقة عميد الكلية الآداب الأستاذ نور الدين عالم والكاتب العام والأطر الإدارية، بجولة عبر مختلف مراكز الامتحان، للوقوف على السير العادي للامتحان والإجراءات الوقائية المتخذة، من وضع الحواجز والتشوير الأرضي، وتثبيت ملصقات توجيهية، وتوفير الكمامات الواقية، والمعقمات الكحولية لتعقيم اليدين. وغيرها من التدابير الوقائية، لضمان السلامة الصحية للطالبات والطلبة والأطر الإدارية والتربوية المشرفة على الامتحانات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.