اليوم vendredi 22 octobre 2021 - 3:31
أخر تحديث : mardi 23 février 2021 - 9:22

أمسية تأبينية لروح الفقيد حفيظ قاسمي

صباح الشرق

نظمت جمعية التضامن والإحسان ببركان التي يترأسها الدكتور محمد حباني، أمسية تأبينية وفاء لروح الفقيد الحاج عبد الحفيط قاسمي النائب الأول لكاتب جمعية التضامن والإحسان، وذلك عصر يوم السبت 20 فبراير 2021 بمنزل عائلة المرحوم،الذي خطفته يد المنون يوم السبت 6 فبراير 2021.
وشهدت هذه الأمسية حضور عائلة الفقيد ومكتب جمعية الازدهار التي كان يترأسها المرحوم قاسمي،وأعضاء جمعية الشمندر بالإضافة إلى الكاتب العام لوزارة الفلاحة الدكتور محمد صديقي وفريد مومن أمين مال لجمعية التضامن والإحسان ببركان بالإضافة إلى عدة شخصيات وأعيان المدينة وأصدقاء الفقيد.

افتتحت هاته الأمسية التأبينية بآيات بينات من الذكر الحكيم،بعدها تناول الكلمة الدكتور محمد حباني رئيس المجلس العلمي لبركان ورئيس جمعية التضامن والإحسان ببركان،الذي أعرب في مستهل كلمته عن بالغ تأثره بهذا الرزء الكبير وعن تلقيه لهذا المصاب الجلل بقلب خاشع منكسر، وعيون دامعة ونفس مكلومة تغمرها مشاعر الأسى والألم، لفقدان رجل فذ ومخلص وكريم، وعدد من مناقب الفقيد.

في ظل هذه الأجواء التي تغمرها مشاعر الوفاء ونعي ورثاء مؤثر للفقيد، تناول بعدها الكلمة الأستاذ فريد مومن أمين مال الجمعية المنظمة لهاته الأمسية، الذي أعرض من خلالها لنبذة عن حياة المرحوم الذي غادرنا في صمت، وأكد بأن اسمه سيبقى موشوما في الذاكرة.
وقد اختتمت الأمسية التأبينية بتقديم رسالة تعزية جمعية التضامن والإحسان ومصحف محمدي لنجل المرحوم، و بالدعاء للفقيد بالرحمة ولذويه بالصبر والسلوان.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.