اليوم vendredi 22 octobre 2021 - 3:17
أخر تحديث : samedi 20 février 2021 - 10:10

إلقاء القبض على المتهم الرئيسي في حادث قتل المدعو « الفاسي » ببركان

صباح الشرق

تمكنت عناصر المصلحة الأمنية ببركان، مساء اليوم الخميس 11 فبراير 2021، من إلقاء القبض على المشتبه به في جريمة القتل التي راح ضحيتها الشاب المدعو »الفاسي » البالغ من العمر 30 سنة،بعد شجار حول هاتف نقال،وذلك بشارع البكاي لهبيل قرب « الموقف ».
وحسب مصادر جريدة « صباح الشرق »، فقد تم إلقاء القبض على المشتبه به الملقب ب »رومبو »، والقاطن بحي الزلاقة ببركان وله عدة سوابق عدلية،والبالغ من العمر حوالي 20 عاما.
وأضافت مصادر « صباح الشرق « ، أن عناصر الشرطة تمكنت من إيقاف الجاني بعد ساعة من وقوع الجريمة وضبطت بحوزته ، السلاح الأبيض الذي نفذ به عمليته الشنيعة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.