اليوم mardi 26 octobre 2021 - 8:47
أخبار اليوم
البوكسر البركاني سيف الدين هرنافي يُطيح بخصمه الروماني في بطولة الكيك بوكسينغ التي نظمت بألمانيا      تعزية ومواساة في وفاة عم صديقنا عبد العالي مباركي مستخدم في محل لبيع الهواتف النقالة محاذي لمسجد القدس ببركان      عودة مسلسل السرقات بالعيون سيدي ملوك .. و مطالب بزجر المتهورين من أصحاب الدراجات النارية      إحباط شحنة من الأقراص المخدرة على متن طائرة من نوع (درون)      بعض مداخلات أعضاء المجلس الجماعي لمستكمار حول مشروع النظام الداخلي      إنتخاب الناظوري عبد الحفيظ الجرودي نائبا أولا لرئيس جامعة الغرف المغربية للتجارة والصناعة والخدمات      في دورة استثنائية،،المجلس الجماعي لمستكمار ينتزع المصادقة على نظامه الداخلي      في دورة استثنائية،،المجلس الجماعي لمستكمار ينتزع المصادقة على نظامه الداخلي      إجهاض مخطط لتنظيم عملية للهجرة غير الشرعية عن طريق تسلق السياج الحديدي بين الناظور ومليلية      « انقلاب عسكري » في السودان.. اعتقال رئيس الوزراء ومسؤولين آخرين والقوى المدنية تدعو الشعب للتدفق إلى الشوارع     
أخر تحديث : mardi 9 mars 2021 - 9:34

إنفجار أنبوب للماء الصالح للشرب يحول حي بولغالغ إلى بركة عائمة، وسط سخط سكان الحي 

صباح الشرق

بتراب جماعة سيدي سليمان شراعة وبالضبط بحي بولغالغ انفجر انبوب للماء الصالح للشرب التابع للمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب قطاع الماء بمدينة بركان مما خلف بركة كبيرة للمياه بحي بولغالغ بل مجرا طويلا امتد إلى بعض المنازل على بعد حوالي 100مترا وبالتالي ضياعا كبيرا لهذه المادة الحيوية بل الأساسية في الحياة .

وحسب معطيات من عين المكان،ان هذا الأنبوب انفجر منذ أزيد من شهرين ومزال الحال على ما هو عليه  ، وقد تسبب في ضياع كمية كبيرة من الماء الصالح للشرب ،دون تذخل اي جهة،وقد استنكر السكان هذا الضياع لمادة حيوية بل أساسية في للحياة،في زمن العطش والجفاف وندرة الفرشة المائية،ومعانات المواطنين اليومية بحثا عن نقطة او مصدر للماء الشروب.

وعليه توجه ساكنة حي بولغالغ ندائها الى الجهات المسؤولة بالمكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الماء ، قصد التدخل العاجل ،لقيام بإصلاح هذا العطب او الثقب الذي لحق بهذا الأنبوب حفاظا على المياه الصالحة للشرب من الضياع.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.