اليوم vendredi 22 octobre 2021 - 3:44
أخر تحديث : samedi 13 février 2021 - 9:59

الجمعية التطوعية للإسعاف و الإنقاذ تختم مشروعها الذي يهدف الى نشر ثقافة التطوع و تعلم الاسعافات الاولية

صباح الشرق

اختتمت الجمعية التطوعية للإسعاف و الإنقاذ مشروع » مسعفي القرب المتطوعيين » المدعم من طرف الإتحاد الأوروبي في إطار برنامج « مشاركة مواطنة » والمنفذ من طرف مكتب الأمم المتحدة لتدبير خدمات المشاريع و عرف هذا الإختتام
توزيع شواهد المشاركة و دليل التكوين و رمز تذكاري ( les trophets) على المستفيدين من المشروع و كذا الأطر التي أشرفت على التكوينات
و للاشارة فإن مشروع مسعفي القرب المتطوعين إستهدف تكوين 60 شاب و شابة من مدينة بركان و تقوية قدراتهم و تأهيلهم لخدمة التطوع بشكل منهجي و علمي استعدادا لاى تدخل و تقديم العون و الاغاثة الى جانب فرق الاغاثة و المصالح الصحية لحظة وقوع الكارثة، فقد تمحورت الدورات التكوينية حول :
الإسعافات الاولية
مكافحة الحرائق
السلامة الطرقية
التطوع و مهام المتطوع
ويهدف كذلك الى نشر ثقافة التطوع و تعلم الاسعافات الاولية بين ساكنة المدينة من خلال الحملات التحسيسية داخل مختلف المؤسسات ( المؤسسات التعليمية ، مؤسسات التكوين المهني، مدارس تعليم السياقة) و الساحات العمومية بالمدينة .

وفي الختام تقدمت الجمعية التطوعية للإسعاف و الإنقاذ بالشكر و الامتنان لموضفي مكتب مشاركة مواطنة و كذا مدرسة الإمام ورش للتعليم العتيق و السلطات المحلية و كل من ساهم من قريب أو بعيد في انجاح هذا المشروع.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.