اليوم vendredi 22 octobre 2021 - 4:43
أخر تحديث : samedi 27 février 2021 - 12:05

الشغيلة الصحية بالمستشفى الجامعي بوجدة تصعد في احتجاجها وتتجه في مسيرة صوب ولاية جهة الشرق

صباح الشرق

أعلنت الشغيلة الصحية بالمستشفى الجامعي محمد السادس بوجدة المنضوية تحت لواء الجامعة الوطنية للصحة، عن خوضها إضراب يوم الأربعاء والخميس 24 و25 فبراير 2021 بجميع المستشفيات التابعة للمركز ما عدا أقسام المستعجلات والإنعاش، مصحوبا بمسيرة احتجاجية صوب ولاية جهة الشرق.
وتعيش الشغيلة الصحية بالمستشفى الجامعي محمد السادس بوجدة، منذ سنوات، معاناة كبيرة تتمثل في عدم توصلها لقرابة الأربع سنوات بالتعويضات عن الحراسة و الخدمة الإلزامية.
واستنكرت الشغيلة الصحية التابعة للمكتب الموحد للمركز الإستشفائي الجامعي محمد السادس المنضوية تحت لواء الجمعة الوطنية للصحة، في بيان_ توصلت جريدة “صباح الشرق ” بنسخة منه، _استنكرت_ الوضعية التي وصفتها بالمزرية التي يعيشها المركز جراء التسيير الذي اعتبره البيان “مهترئا”.
وندد المكتب النقابي، بما اعتبره “شططا” في استعمال السلطة، وكذا “التنقيط الانتقامي”، وأيضا ” عدم تجاوب الإدارة مع الملفات المطلبية”،فضلا عن تراكم المستحقات المالية لسنوات”.
كما طالبت الشغيلة الصحية أيضا بالإفراج عن منحة كوفيد19 و”ضرورة فتح حركة انتقالية محلية وبين المراكز الاستشفائية الجامعية خاصة بكل الفئات ومؤطرة بمذكرة واضحة لا تقبل التأويل”. :

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.