اليوم lundi 25 octobre 2021 - 3:48
أخبار اليوم
نهضة بركان يتأهل على حساب اتحاد بن قردان لدور ما قبل المجموعات من كأس الكونفدرالية الإفريقية      منع وقفة احتجاجية ضد إجبارية جواز التلقيح بوجدة      ضمنهم عبد اللطيف طهار من استئنافية الناظور : إنتخاب 12 قاضيا عضوا في المجلس الأعلى للسلطة القضائية      بلاغ.. مخرجات المكتب التنفيذي لنقابة المحامين حول قرار إجبارية جواز التلقيح بالمغرب      وزارة الصحة تظفر بالوصاية على CNSS وCNOPS بديلا عن وزارة الشغل      هذه أبرز أبرز التعديلات التي عرفتها اختصاصات الوزراء في حكومة أخنوش      بنصديق ينهزم بالضربة القاضية أمام خصمه ريكو      مسؤولة اسبانية تراهن على استقطاب السياح المغاربة بعد فتح المنافذ البرية      الجمع العام العادي لفريق نهضة بركان لكرة القدم يصادق على التقريرين الأدبي والمالي      سلطات العيون سيدي ملوك تشرع في تطبيق إلزامية التوفر على جواز التلقيح لولوج المرافق العمومية     
أخر تحديث : mardi 9 mars 2021 - 9:35

تساقطات مطرية وثلجية قوية بعدد من مناطق المملكة بدءا من اليوم

صباح الشرق 

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة لليوم الخميس، أن تظل السحب منخفضة مع قطرات متفرقة في بعض المناطق بالسواحل والسهول الشمالية وكذلك شمال الأقاليم الجنوبية.

كما ستتساقط أمطار وزخات محليا رعدية ابتداء من الزوال بمرتفعات الأطلس والسهول المجاورة، وهضاب الفوسفاط ووالماس وبعض المناطق بالسواحل والسهول الشمالية والوسطى.

وستسجل تساقطات ثلجية خلال الليل بقمم مرتفعات الأطلس الصغير والكبير، فيما ستبقى الأجواء نسبية باردة إلى باردة بمرتفعات الأطلس. كما ستعرف بعض الأقاليم الجنوبية زوابع رملية.

وستهب الرياح معتدلة إلى محليا قوية من القطاع الشمالي إلى شرقية بالأقاليم الجنوبية، وضعيفة إلى معتدلة جنوبية إلى شرقية بالمنطقة الشرقية والجنوب الشرقي ومن القطاع الشمالي إلى متقلبة في باقي المناطق الأخرى.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين 05- و 02 درجات بمرتفعات الأطلس، وما بين 02 و 08 درجات بالمنطقة الشرقية، والريف، والهضاب الفوسفاط ووالماس، والسفوح الجنوبية الشرقية، والسايس، وسوس، والجنوب الشرقي وشمال الأقاليم الجنوبية، وستكون ما بين 15 و 21 درجة بباقي السواحل الجنوبية.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 07 و 14 درجة بمرتفعات الأطلس، ما بين 13 و 18 درجة بالريف والهضاب العليا الشرقية، وما بين 16 و 22 درجة بالواجهة المتوسطية، والشمال الشرقي، والسواحل المحيطية، والشمال، ووسط والجنوب-الشرقي للبلاد. وستكون ما بين 23 و 28 درجة بسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 28 الى 34 درجة بأقصى الجنوب المملكة.

أما البحر، فسيكون قليل الهيجان إلى هائج بالواجهة المتوسطية، وهائجا إلى قوي الهيجان وسيصبح هائجا بالبوغاز وبالسواحل الأطلسية ، وأحيانا قليل الهيجان الى هائج مابين طرفاية والعيون.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.