اليوم vendredi 23 avril 2021 - 2:56
أخر تحديث : mardi 23 février 2021 - 6:58

جمعیة أوفیاء العرش العلوي المجید داخل وخارج أرض الوطن لجهة الشرق/ فرع الناظور في وقفة أمام قنصلية الجزائر احتجاجا على الإساءة لرمز الأمة الملك محمد السادس

صباح الشرق

نظمت جمعیة أوفیاء العرش العلوي المجید داخل وخارج أرض الوطن لجهة الشرق/ فرع الناظور وقفة احتجاجية أمام قنصلية الجزائر بوجدة،تندد من خلالها ما بثته قناة “الشروق” الجزائرية من إساءة لمقدسات الوطن،التي تجاوزت حدود أخلاقیات مھنة الصحافة، ولیاقة
الدیبلوماسیة الموازیة، ضاربة بعرض الحائط أعراف الأنظمة السیاسیة ومبادئ العلاقات الدولیة المتعارف علیھا عالمیا. ناھیك عن انتھاك قیم حسن الجوار، ووحدة العروبة والثقافة والمعتقد.
كما أن المس بشخص الملك، الممثل الأسمى للأمة المغربية خط أحمر، ولن يتوانى أي مغربي في اتخاذ ودعم كل المبادرات التي يستلزمها الرد المناسب على هذا التهجم السافر وغير المقبول على رمز البلاد وعلى ثوابت وطن من حجم المملكة المغربية، التي ظلت وستظل منارة لقيم التسامح والتعايش بين الأديان والثقافات في ظل أمير المؤمنين حامي الملة والدين.
كما ناشدت الجمعية حكماء وعقلاء الشعب الجزائري إلى وقف هذا التأجيج، والدعوات المشبوهة لتسميم علاقات الأخوة بين الشعبين المغربي والجزائري.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.