اليوم mercredi 14 avril 2021 - 5:09
أخبار اليوم
أخر تحديث : mardi 9 mars 2021 - 9:34

حادث إصطدام سيارتين يخلف وفاة سيدتين ونقل 4 جرحى أخرين الى المستشفى 

صباح الشرق

شهدت الطريق الوطنية رقم 15 الرابطة بين جماعة صاكة و جرسيف و بالضبط بمنطقة لقليعة بجماعة هوارة اولاد رحو  مساء اليوم الأربعاء 24 فبراير من الشهر الجاري حادثة سير خطيرة إثر إصطدام سيارتين خفيفتين من نوع فولكساغن جيتا و رونو كونغو.

و قد تسبب الحادث في وفاة  سيدتين وإصابة  04 جرحى أخرين.. جرى نقلهم من طرف رجال الوقاية المدنية صوب المستشفى الإقليمي بجرسيف لمعاينة إصابتهم و تلقيهم العلاجات الضرورية .

كما خلف الحادث أضرارا مادية جسيمة في هيكلي السيارتين ،و قد حل بعين المكان رجال الدرك الملكي لفتح تحقيق في ملابسات الحادث

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.