اليوم vendredi 22 octobre 2021 - 2:30
أخر تحديث : mardi 23 février 2021 - 9:22

زيادات في أثمان زيت المائدة تفاجئ المغاربة

صباح الشرق / متابعة

في خطوة فاجأت المواطنين المغاربة ، رفعت شركات زيت المائدة من سعر منتوج زيت المائدة، بمجموع محلات البقالة والأسواق الممتازة، بدرهمين للتر الواحد.

واشتكى عدد من المواطنين من ارتفاع أثمان زيت المائدة بدرهمين للتر الواحد ، أي 10 دراهم لخمس لترات.

وأوضح متحدثون في تصريحات متطابقة للموقع أنهم اعتادوا على اقتناء زيت “لوسيور” و”كريستال” باسعار تتراوح ما بين 13 و 15   درهما لليتر الواحد، قبل أن يفاجؤوا برفع سعر البيع بدرهم واحد دفعة واحدة.

هذا و يتجه أصحاب محلات ببع الفطائر ، إلى رفع سعر معروضاتهم من المواد الغذائية لمواجهة ارتفاع كلفة الإنتاج، المرتبطة برفع سعر زيت المائدة إلى 16 درهما.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.