اليوم dimanche 17 octobre 2021 - 8:00
أخبار اليوم
الملك محمد السادس يترأس بفاس مجلسا وزاريا للتداول في التوجهات العامة لمشروع قانون المالية برسم سنة 2022      هولندا تراقب أئمة المساجد والمؤسسات والجمعيات المسلمة الفاعلة بتمويل من وكالة الأمن ومكافحة الإرهاب      توقيف أربعة أشخاص من بينهم رضيع وصلوا إلى مليلية المحتلة بحرا      لفتيت يؤشر على لائحة الحركة الانتقالية في صفوف رجال السلطة و يرفعها للديوان الملكي      الحقيقة الكاملة لقرار الغرامة الثقيلة للممتنعين عن التلقيح      الملتقى العالمي للتصوف بمداغ في دورته ال 16 من 18 إلى 22 أكتوبر      جرادة .. اتفاقية شراكة للنهوض بالأوضاع الاقتصادية والاجتماعية لمستغلي آبار الفحم الحجري      بلاغ ..وزارة الصحة تدعو الفئات غير الملقحة إلى الإسراع بأخذ جرعاتها بجرعة ثالثة      بسبب الخصاص الحاصل في أطر التدريس … أباء و أولياء مدرسة النخيل بالعيون يحتجون و يطالبون بحلول عاجلة      خصاص الأساتذة ومربيات التعليم الأولي وراء احتجاج أباء واولياء التلاميذ     
أخر تحديث : mardi 23 février 2021 - 9:22

ضعف صبيب الأنترنيت يسائل جودة خدمات إتصالات المغرب بالعيون الشرقية

صباح الشرق / ن ميموني

كشف العديد من زبناء اتصالات المغرب، بالعيون الشرقية ، عن استيائهم من تدني خدمة الأنترنت بسبب الضعف الملحوظ في الصبيب، الأمر الذي ولد موجة من الاستنكار و عدم الرضا، مطالبين المسؤولين عن الشركة المذكورة بإصلاح هذا العطب المتواتر في أقرب وقت.

كما أن الصبيب، لم تعد توفره الشركة لزبنائها بالكمية التي اتفق عليها في عقد الاشتراك،بالرغم من أنهم يؤدون الثمن كاملا دون الاستفادة من ذلك ، لتتواصل المعاناة مع صبيب لا يكفي حتى للإبحار عبر صفحات الأنترنت العادية ومواقع التواصل الاجتماعي ناهيك عن خدمات المحادثة والتحميل التي لا تعمل بتاتا لدى أغلب المشتركين .

وفي هذا الصدد، توصل موقع صباح الشرق بشكايات شفهية ، من طرف مجموعة من المواطنين يعبرون فيها عن معاناتهم مع صبيب الأنترنت و ضعف الخدمات المقدمة من طرف الشركة، متهمين إياها بالاستغلالية و البحث عن الربح دون أي اعتبار لحاجيات الزبناء كما عبر آخرون،عن غضبهم جراء تواصل مشكل الانقطاعات المتكررة لخدمة الأنترنت التي كثيرا ما تتسبب في عرقلة أنشطتهم التجارية والإدارية .

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.