اليوم vendredi 22 octobre 2021 - 4:00
أخر تحديث : samedi 20 février 2021 - 10:10

عاجل.. بركان تهتز على وقع جريمة قتل في واضحة النهار

صباح الشرق

اهتزت مدينة بركان، اليوم الخميس، على وقع جريمة قتل راح ضحيتها شاب عشريني.
ووفق مصادر مُطلعة ، فإن شجارا “حادا” نشب بين شابين، وسط المدينة وبالضبط بشارع البكاي لهبيل بالقرب من « الموقف »، زوال اليوم، وانتهى بجريمة قتل “بشعة”.
وحسب ذات المصادر، فقد أسفر العراك الدموي، عن إزهاق روح شاب عشريني، يقطن ببركان،بعد تعرضه لضربة غادرة على مستوى الرأس وأخرى أصابت يده تحت المرفق ونجم عنها نزيف حاد.
وفور وقوع الجريمة،لاذ المُتهم الرئيسي الملقب ب »رومبو » بالفرار، فيما تم نقل جثة الهالك إلى مستودع الأموات، بعد أن لفظ أنفاسه الأخيرة بقسم المستعجلات بمستشفى الدراق،قبل أن تُباشر المصالح الأمنية تحقيقها للوقوف على ظروف وملابسات الجريمة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.