اليوم vendredi 22 octobre 2021 - 3:17
أخر تحديث : samedi 20 février 2021 - 10:11

فوز مستحق لفريق شباب سيدي ملوك على نظيره شباب بركان بنتيجة هدف مقابل لا شئ

صباح الشرق / ن ميموني

شهد الملعب البلدي بالعيون  سيدي ملوك  اليوم الأحد 14 فبراير الجاري في حدود الساعة الثانية والنصف بعد الزوال، مباراة في كرة القدم، انتهت بفوز فريق شباب سيدي ملوك  على فريق شباب بركان  ، بنتيجة هدف مقابل لاشيء، برسم البطولة الوطنية القسم الثاني عصبة الشرق هواة.

وقد تميز الشـوط الاول باندفاع لاعبي الفريقين نحو شباك المرمى، في تكافئ تـام للفرص بينهما، إنتهى من احراز هدف أول في الشوط الثاني في الدقيقة 90 من المقابلة من طرف اللاعب المخضرم احمد كروج بعد تمريرة رائعة من طرف  اللاعب دخوش.

وفي بداية الشوط الثاني دخل لاعبي الفريقين بعزيمة كبيرة للمقابلة، كانت هناك هجمات للفريقين في بعض فترات المباراة لتنتهي المـباراة بفوز فريق شباب سيدي ملوك  على فريق شباب بركان  بنتيجة هدف واحد مقابل لا شيء.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.