اليوم mercredi 14 avril 2021 - 5:17
أخبار اليوم
أخر تحديث : mardi 9 mars 2021 - 9:35

نجاح عملية جراحية فريدة من نوعها لاستبدال كلي لمفصل الركبة بالمستشفى الإقليمي لتاوريرت.

صباح الشرق / ن ميموني

قام فريق طبي وتمريضي بالمركب الجراحي التابع للمستشفى الإقليمي لتاوريرت اليوم السبت 27 فبرار من الشهر الجاري  ، بإجراء عملية جراحية فريدة من نوعها وهي الأولى بهذه المؤسسة الصحية لأحد المرضى وهي سيدة تبلغ من العمر64 سنة ، حيث تم استبدال كلي لمفصل الركبة.

وتعد هذه العملية، التي جرت تحت إشراف الطاقم الطبي الأولى من نوعها بالمستشفى  كما أنها تتطلب حنكة وكفاءة عالية ، حيث مكنت من تحقيق هذا الإنجاز الطبي والعلمي الباهر في هذه المؤسسة الصحية.

وفي العادة يجرى هذا النوع من العمليات على مستوى المستشفيات الجامعية، غير أنه بفضل خبرة وكفاءة الفريق الطبي والتمريضي المشرف على العملية وكذا التجهيزات البيو-طبية التي يتوفر عليها المركب الجراحي التابع للمركب الاستشفائي الإقليمي تاوريرت ، تكللت هذه العملية بنجاح باهر وتقضي المريضة حاليا فترة نقاهة، وهي في صحة جيدة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.