اليوم vendredi 22 octobre 2021 - 2:24
أخر تحديث : lundi 8 février 2021 - 9:46

وزارة الصحة تلقيح أكثر من 57 الف و 202 من مواطنيه ضد كورو نا خلال 24 ساعة

صباح الشرق 

بلغ عدد المستفيدين من الحملة الوطنية للتلقيح ضد كوفيد-19؛ ما مجموعه 57 الف و 202؛ خلال الاربع والعشرين ساعة الماضية.

وأوردت وزارة الصحة؛ في حصيلتها اليومية لعملية التلقيح التي استولت يومها الخامس؛ ان إجمالي المستفيدين بلغ 257 الف و 291 مواطنا؛ منذ انطلاق الحملة يوم الجمعة الماضي.

والمستفيدون من المرحلة الأولى لحملة التلقيح ضد فيروس كورونا المستجد؛ هم المواطنون البالغون من العمر 75 سنة فما فوق؛ الى جانب العاملين في الصفوف الامامية.

وسيستفيد عموم المواطنين الذين تفوق اعمارهم 17 سنة؛ من الحملة بشكل تدريجي؛ مجانا طبقا التعليمات الملكية السامية.

وتهدف الحملة الاكبر من نوعها في تاريخ المغرب؛ لتحقيق المناعة لكامل مكونات الشعب، التي تستهدف 30 مليونا يمثلون نحو 80 بالمئة من السكان.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.