اليوم vendredi 23 avril 2021 - 2:48
أخر تحديث : lundi 5 avril 2021 - 5:08

البطل المغربي أبو زعيتر يتلقى هزيمة قاسية على يد منافسه الكندي مارك أندري باريو

صباح الشرق 

تلقى أبو بكر زعيتر، البطل المغربي في رياضة القتال الحر، هزيمة قاسية على يد منافسه الكندي مارك أندري باريو؛ خلال المواجهة التي احتضنتها مدينة لاس فيغاس الأمريكية، في وقت مبكر من صباح اليوم الأحد.

وظهر “أبو زعيتر” بمستوى ضعيف، رغم تمكنه من التفوق خلال الجولة الأولى من النزال، قبل أن يتمكن منافسه الكندي من السيطرة على الجولة الثانية، ويفلح في تثبيته في الجولة الأخيرة؛ بعد أن أسقطه أرضية الحلبة.

ولم يتدخل الحكم لتوقيف المباراة حتى الثواني الأخيرة، رغم سيل اللكمات التي وجهها باريو إلى “أبو زعيتر” على مستوى الوجه، حيث تحولت الحلبة إلى “بركة دماء”.

وقد أنهى الحكم المواجهة قبل ثوان من نهاية توقيتها، معلنا تفوقا بالضربة التقنية القاضية للمقاتل الكندي؛ الذي عاد إلى خوض المنافسات بعد توقيف دام 9 أشهر بسبب تعاطي المنشطات.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.