اليوم dimanche 17 octobre 2021 - 7:55
أخبار اليوم
الملك محمد السادس يترأس بفاس مجلسا وزاريا للتداول في التوجهات العامة لمشروع قانون المالية برسم سنة 2022      هولندا تراقب أئمة المساجد والمؤسسات والجمعيات المسلمة الفاعلة بتمويل من وكالة الأمن ومكافحة الإرهاب      توقيف أربعة أشخاص من بينهم رضيع وصلوا إلى مليلية المحتلة بحرا      لفتيت يؤشر على لائحة الحركة الانتقالية في صفوف رجال السلطة و يرفعها للديوان الملكي      الحقيقة الكاملة لقرار الغرامة الثقيلة للممتنعين عن التلقيح      الملتقى العالمي للتصوف بمداغ في دورته ال 16 من 18 إلى 22 أكتوبر      جرادة .. اتفاقية شراكة للنهوض بالأوضاع الاقتصادية والاجتماعية لمستغلي آبار الفحم الحجري      بلاغ ..وزارة الصحة تدعو الفئات غير الملقحة إلى الإسراع بأخذ جرعاتها بجرعة ثالثة      بسبب الخصاص الحاصل في أطر التدريس … أباء و أولياء مدرسة النخيل بالعيون يحتجون و يطالبون بحلول عاجلة      خصاص الأساتذة ومربيات التعليم الأولي وراء احتجاج أباء واولياء التلاميذ     
أخر تحديث : vendredi 26 mars 2021 - 3:47

الدخيسي يشرف على تنصيب عبد الخالق الزيداوي واليا جديدا للأمن في وجدة

صباح الشرق

أشرف محمد الدخيسي مدير مديرية الشرطة القضائية بالمديرية العامة للأمن الوطني بعد زوال يوم الإثنين 22 مارس الجاري بمقر الولاية، رفقة معاد الجامعي والي جهة الشرق، عامل عمال وجدة انكاد، على حفل تنصيب الرئيس السابق للأمن الإقليمي بالحسيمة عبد الخالق الزيداوي واليا جديدا لأمن وجدة ، خلفا مصطفى عدلي الذي سبق تعيينه بنفس المنصب منذ سنة 2016.

وبعد الكلمة الترحيبية لمعاد الجامعي والي جهة الشرق، أبرز محمد الدخيسي في كلمته بالنيابة عن عبد اللطيف الحموشي المدير العام للمديرية العامة للأمن الوطني، عن الدور والاهمية الكبرى للمنظومة الأمنية، مبرزا أن الأمن هو قوام دولة الحق والقانون وتحفيز الاستثمار والتنمية بمفهوم العمل الأمني التشاركي، يحيل على الرغبة في بلورة ممارسات ومبادارات جماعية جديدة تقطع مع التدبير الأحادي الجانب، وتنبني على مبادئ التشارك والتشاور.

كما حث الدخيسي الوالي الجديد على اعتماد مقاربة تشاركية مع مختلف الفاعلين والمتدخلين، مع ضرورة الانصات لكافة الشركاء تماشيا وسياسة المديرية العامة للأمن الوطني، التي تسعى إلى خلق الشرطة المواطنة، شرطة تهتم بالمواطن اولا واخيرا.

وقد حضر الحفل، العديد من الشخصيات والمنتخبين، والهيئة القضائية وهيئة الدفاع، والاجهزة العسكرية والأمنية بمختلف التلاوين.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.