اليوم vendredi 23 avril 2021 - 3:16
أخر تحديث : jeudi 25 mars 2021 - 5:18

الفراشة يحاصرون طريق بركان و يتسببون في تضييق الخناق على مرتفقي السوق الأسبوعي

صباح الشرق

يبدو أن القرارات التي إتخدتها السلطات المحلية و الجماعة و المقاولة المكترية للسوق الأسبوعي بعد مخرجات اجتماع تنظيمي سابق، و مساهمة في محاربة العشوائية بالسوق الأسبوعي بالعيون الشرقية لتنظيم تجار المتلاشيات (سوق مورسيا)، و الذين سبق و أن تقرر نقلهم من تجزئتي العود و اليمامة بعد أن كانت موضوع شكايات متعددة للساكنة المجاورة و المرتفقين لم تأت بأكلها الكامل.

حيث صب مواطنون جام غضبهم على الوضعية التي اصبح عليها شارع طريق بركان, بعدما اجتاحها عدد كبير من الفراشة الذين غاصت بهم جنبات الطريق , خاصةعلى طول الشارع السالف الذكر, الامرالذي زاد الوضع سوءا, و أجج غضب المرتفقين على السوق الأسبوعي, و تسبب في فوضى هؤلاء الباعة المتجولين , بعرقلتهم للطريق العام , و شل حركة السير , و تضييق الخناق على المارة بشكل غير قانوني .

 

ويرى المواطنون العيونين أنه بات من الضروري تجند المصالح المحلية والأمنية لتصحيح هذا الخلل والقضاء عليه في القريب العاجل، حتى لا يكون سببا لا قدر الله في حدوث حوادث سير ، في ظلّ لا وعي هؤلاء الباعة الذين يعملون فقط لأجل الربح السريع، غير مبالين بحقوق الراجلين

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 1 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.

  • 1
    رعد says:

    فين كانت الجهات المسؤولة قبل ميتقرر طرد الباعة من تجزئة اليمامة
    ياك كانوا عارفين يجي نهار للي ميبقاوش تما
    علاش موجدوش ليهم مكان ملائم لممارسة تجارتهم
    واش هاد القوم حتى كترون الحالة عاد يبقاو يضربو ويخطاو
    ويقلبو علا حلول ارتجالية ومتأخرة ومتخلفة.