اليوم vendredi 22 octobre 2021 - 2:27
أخر تحديث : mardi 16 mars 2021 - 9:13

القوات المسلحة الملكية تحبط محاولة تهريب كميات هائلة من المخدرات ضواحي الداخلة .

صباح الشرق

تمكنت دورية للقوات المسلحة الملكية تابعة للواء 12، يوم أمس الخميس من إحباط محاولة لتهريب كميات هائلة من المخدرات بالقرب من الجدار الأمني بمنطقة تشلا
وأضافت مصادر خاصة، بأن الدورية العسكرية التابعة للقوات المسلحة الملكية تمكنت من رصد سيارتين من نوع « تويوتا » في طريقهما لاختراق الجدار الأمني العازل، محملتين بكميات من المخدرات.

وأشارت ذات المصادر، بأن القوات المسلحة الملكية تمكنت من إحباط عملية التهريب المذكورة، بعدما تمكنت من توقيف سيارة رباعية الدفع ، وحجز حوالي كمية كبيرة من مخدر الشيرا بعد جرده من طرف المصالح الأمنية المذكورة ، فيما لاذت السيارة التانية بالفرار نحو وجهة مجهولة.

وتم تسليم المحجوزات لمصالح الدرك الملكي،المشرفة على التحقيقات لكشف الشبكة المسؤولة عن تهريب المخدرات المحجوزة وإيقافها لعرضهم أمام أنظار العدالة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.