اليوم vendredi 22 octobre 2021 - 3:57
أخر تحديث : vendredi 26 mars 2021 - 3:47

المغرب يعلق رحلاته البحرية مع إيطاليا الى غاية 16 أبريل المقبل. وسط تخوف الجالية

صباح الشرق

كشفت شركة “جي إن في” الرائدة في مجال الرحلات البحرية، أن الخط الرابط بين كل من المغرب وإيطاليا تم تعليقه بشكل مؤقت، وذلك بعد إرتفاع عدد الإصابات بفيروس كورونا المستجد في الجارة الشمالية.

وحسب بلاغ للشركة، فإن الرحلات من المغرب الى إيطاليا والعكس، تم إيقافها الى غاية 16 أبريل المقبل.

وأكدت الشركة المعنية، أن هذه الخطوة جاءت إنسجاما مع قرار جديد صادر عن السلطات المغربية، والقاضي بإغلاق الحدود في وجه القادمين من عدة دول، ومن ضمنها إيطاليا.

ونشرت الشركة في موقعها الرسمي، أن استئناف الرحلات بين البلدين في 16 من أبريل ليس مؤكدا، إذ تحدده التدابير التي سيتخذها كل من المغرب وإيطاليا في الأسابيع الثلاثة القادمة، حيث من الممكن الإعلان عن تمديد جديد لقرار تعليق الربط البحري بين البلدين.

وجاء هذا التعليق، في الوقت الذي يتخوف فيه أفراد الجالية المغربية المقيمين بإيطاليا، من أن يظل الوضع على ما هو عليه لأشهر الإضافية، وهو ما سيحرمهم للعام الثاني على التوالي من زيارة أهلهم.

وتجدر الإشارة إلى أن المملكة كانت قد قررت تعليق الرحلات مع مجموعة من البلدان الأوروبية ومعها دول أخرى من باقي القارات بسبب الإجراءات الاحترازية من سلالة كورونا المتحورة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.