اليوم mercredi 14 avril 2021 - 5:46
أخبار اليوم
أخر تحديث : mardi 9 mars 2021 - 9:36

المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب-قطاع الكهرباء يعلن عن نشر طلب عروض لاختيار(01) نقطبيع خارجية جديدة على مستوى إقليم جرادة

صباح الشرق

02/03/2021

إعلان للعموم

في إطار توسيع شبكة الخدمات الخارجية الخاصة بتعبئة العدادات الكهربائية مسبقة الدفع، يعلن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب-قطاع الكهرباء-عن نشر طلب عروض لاختيار(01) نقطبيع خارجية جديدة على مستوى إقليم جرادة وذلك حسب المعطيات التالية:

الوكالة

الموقع

المنطقة المستهدفة

عين بني مطهر

أولاد اغزيل

المركز التجاري

يتم سحب دفتر التحملات مباشرة من مقر وكالة الخدمات الإقليمية جرادة وذلك ابتداء من يوم الخميس03/04/ 2021على الساعة التاسعة صباحا.

يمكن إيداع الترشيحات مقابل وصل الاستلام، بوكالة الخدمات الإقليمية جرادة، أو إرسالها عبر البريد المضمون مقابل وصل الإيداع، إلى العنوان المشار إليه في دفتر التحملات.

آخر أجل للتوصل بالترشيحات هو يوم الجمعة 12/03/2021 على الساعة الثانية عشر زوالا.

الملفات المتوصل بها بعد التاريخ المحدد غير مقبولة.

 

APPEL A CANDIDATURE

Dans le cadre de l’élargissement de son réseaux de Prestataires Externespour la recharge des cartesdes compteurs prépayés, l’OFFICE NATIONAL DE L’ELECTRICITE ET DE L’EAU POTABLE– Branche Electricité – lance un appel à candidature pour la sélection de(01) nouveauPoint de Vente Externeà la province deJeradaau niveau deslocalités suivantes :

Agence

Localité

Zone ciblée

Ain Béni Mathar

Ouled Ghziyel

Centre commercial,

Les Cahiers des charges sont à retirer directement auprès de l’Agence de Services ProvincialeJeradaà partir du :Jeudi04/03/2021 à 09h00

Les concurrents peuvent :

– Soit déposer leurs soumissions, contre un récépissé, au siège de l’agence de services provinciale Jerada ;

– Soit envoyer leurs soumissions par courrier recommandé, avec accusé de réception, à l’adresse indiquée sur le cahier des chargescorrespondant.

La date limite de réception des candidatures est fixée au :Vendredi 12/03/2021 à 12h00.

Les plis parvenus au-delà de la date limite de dépôt des candidatures ne seront pas acceptés.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.