اليوم vendredi 22 octobre 2021 - 4:14
أخر تحديث : mardi 9 mars 2021 - 9:36

انتخاب إلياس أعبوب كاتبا محليا لفرع النقابة الوطنية الديمقراطية للمالية ببركان

صباح الشرق

احتضن مقر الإتحاد المغربي للشغل ببركان، يوم الخميس 4 مارس2021، إنطلاقا من الساعة الرابعة والنصف بعد الزوال، الجمع العام لتأسيس الفرع المحلي للنقابة الوطنية لديمقراطية للمالية ببركان.
الجمع العام التأسيسي تراسه الكاتب العام للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية محمد دعيدعة وبحضور الكاتب الاقليمي للنقابة الوطنية الديمقراطية بالناظور الشكلالي محمد وزميله دويري أمين الكاتب الاقليمي للنقابة الوطنية للمالية بوجدة، بالإضافة إلى موظفات وموظفي المالية ببركان.
وجاء هذا الجمع التأسيسي،بهدف انتخاب الفرع المحلي للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية ببركان، وبعد مناقشة مستتفيضة، تمحورت على بعض القضايا التي تشغل بال الموظفين وتصوراتهم،انتقل الجمع إلى انتخاب إلياس أعبوب كاتبا محليا لفرع النقابة الوطنية للمالية ببركان بالإجماع في أجواء احتفالية، ديمقراطية وشفافة، فيما جاءت لائحة أعضاء المكتب الاقليمي للنقابة الوطنية الديمقراطية للمالية ببركان التي ستتحدد مهام باقي أعضائها المتكونة من 11 عضو ، يوم الإثنين 8 مارس 2021، وهم على الشكل التالي:

– إلياس أعبوب (المصلحة الجهوية للضرائب) كاتبا محليا للفرع
– إدريس الزهري ( المصلحة الجهوية للضرائب)
– أيوب بورحيل ( قباضة ادارة الضرائب)
– قاسمي محمد (المصلحة الجهوية للضرائب)
– توفيق القدوري ( المصلحة الجهوية للضرائب)
– إدريس كشيط (مندوبية أملاك الدولة)
– تورية الراشيدي ( الخزينة الاقليمية)
– نور الدين القندوسي ( الخزينة الاقليمية)
– عمر السهلي (الخزينة الاقليمية )
– نوال الزياني ( قباضة ادارة الضرائب)
– الطيب الصديقي ( قباضة ادارة الضرائب).

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.