اليوم vendredi 22 octobre 2021 - 2:27
أخر تحديث : dimanche 14 mars 2021 - 9:22

توقيف ممرض متقاعد يشتبه في تورطه في ممارسة مهنة الطب بشكل غير مشروع

صباح الشرق

تمكنت عناصر فرقة الشرطة القضائية بالمنطقة الإقليمية للأمن بمدينة سيدي سليمان الغرب ، مساء أمس الأربعاء، من توقيف ممرض متقاعد يبلغ من العمر 65 سنة، يشتبه في تورطه في ممارسة مهنة الطب بشكل غير مشروع وإجراء عملية جراحية في ظروف من شأنها تعريض حياة الغير للخطر.

وذكر بلاغ للمديرية العامة للأمن الوطني، أن مصالح الشرطة القضائية بمدينة سيدي سليمان الغرب  كانت قد باشرت، مساء أول أمس الثلاثاء، إجراءات معاينة اكتشاف عضو بشري (ساق) في طور التحلل بمنطقة خلاء بحي “أولاد الغازي” بمدينة سيدي سليمان الغرب ، وذلك قبل أن تسفر الأبحاث التقنية والتحريات الميدانية المنجزة عن التوصل إلى أن المشتبه فيه قام باستئصال ساق شخص يعاني من مرض مزمن داخل منزله ودفنها بالمكان المذكور.

وأضاف المصدر أنه تم الاحتفاظ بالمشتبه فيه تحت تدبير الحراسة النظرية رهن إشارة البحث الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات هذه القضية، وكذا تحديد كافة الأفعال الإجرامية المنسوبة للمعني بالأمر، بينما تم نقل الشخص الذي خضع لعملية استئصال الساق إلى المستشفى بعدما تدهورت حالته الصحية.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.