اليوم dimanche 17 octobre 2021 - 7:17
أخبار اليوم
الملك محمد السادس يترأس بفاس مجلسا وزاريا للتداول في التوجهات العامة لمشروع قانون المالية برسم سنة 2022      هولندا تراقب أئمة المساجد والمؤسسات والجمعيات المسلمة الفاعلة بتمويل من وكالة الأمن ومكافحة الإرهاب      توقيف أربعة أشخاص من بينهم رضيع وصلوا إلى مليلية المحتلة بحرا      لفتيت يؤشر على لائحة الحركة الانتقالية في صفوف رجال السلطة و يرفعها للديوان الملكي      الحقيقة الكاملة لقرار الغرامة الثقيلة للممتنعين عن التلقيح      الملتقى العالمي للتصوف بمداغ في دورته ال 16 من 18 إلى 22 أكتوبر      جرادة .. اتفاقية شراكة للنهوض بالأوضاع الاقتصادية والاجتماعية لمستغلي آبار الفحم الحجري      بلاغ ..وزارة الصحة تدعو الفئات غير الملقحة إلى الإسراع بأخذ جرعاتها بجرعة ثالثة      بسبب الخصاص الحاصل في أطر التدريس … أباء و أولياء مدرسة النخيل بالعيون يحتجون و يطالبون بحلول عاجلة      خصاص الأساتذة ومربيات التعليم الأولي وراء احتجاج أباء واولياء التلاميذ     
أخر تحديث : jeudi 18 mars 2021 - 11:47

جريدة « صباح الشرق » تكرم جمعية مرضى السرطان بمدينة بركان

صباح الشرق

قامت جريدة « صباح الشرق » ورابطة المواقع الإلكترونية،  أول أمس الجمعة 12 مارس 2021، بتكريم معافة زهور رئيسة جمعية مرضى السرطان ببركان بمناسبة اليوم العالمي للمرأة.
ويأتي هذا التكريم في إطار الدور الرائد الذي تلعبه جمعية مرضى السرطان ببركان، وروح التطوعية في خدمة مرضى السرطان وتقديرا وتشجيعا للدور الذي تؤديه في خدمة المجتمع .
للإشارة،فرئيسة الجمعية معافة زهور أنخرطت في جمعية مرضى السرطان بإقليم بركان منذ سنة 2005، ككاتبة عامة، ثم بعدها تم انتخابها رئيسة الجمعية سنة 2015 ،ومنذ ذلك الحين أنبرت بكل تفان و إخلاص في إنجاح مشروع هذه الجمعية التي تسعف أكثر من 500 مريض من النساء والرجال والأطفال من مختلف الأعمار مما جعلها تتبوء الرتبة الأولى في الدفاع عن مرضى السرطان ومساندتهم بجهة الشرق و الوقوف دون كلل أو ملل الى جانبهم.
تُعتبّر رئيسة الجمعية نموذجًا فريدًا للمرأة البركانية الفاعلة في مجتمعنا والمتحدية لكل العقبات،وهي النائبة الأولى لهيئة المساواة و تكافئ الفرص بالمجلس الإقليمي لعمالة بركان.
تسهر جمعية السرطان ببركان على دعم المرضى وتساعدهم على العيش بصورة أفضل.
فالجمعية استطاعت أن تغير الصورة النمطية بشأن المرضى بمختلف أنواع السرطانات الأخرى.
كما أنها قامت بالعديد من الأنشطة التي ترسم البسمة في قلوب الصغار والكبار لصالح هذه الفئة الهشة من المجتمع.
ولن تفوتنا الفرصة دون التنويه بالزميل فريد بوشيخي صاحب فكرة التكريم والذي قام بمجهود يشكر عليه خاصة دوره التواصلي بيننا وبين جمعية السرطان ببركان.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.