اليوم dimanche 17 octobre 2021 - 7:01
أخبار اليوم
الملك محمد السادس يترأس بفاس مجلسا وزاريا للتداول في التوجهات العامة لمشروع قانون المالية برسم سنة 2022      هولندا تراقب أئمة المساجد والمؤسسات والجمعيات المسلمة الفاعلة بتمويل من وكالة الأمن ومكافحة الإرهاب      توقيف أربعة أشخاص من بينهم رضيع وصلوا إلى مليلية المحتلة بحرا      لفتيت يؤشر على لائحة الحركة الانتقالية في صفوف رجال السلطة و يرفعها للديوان الملكي      الحقيقة الكاملة لقرار الغرامة الثقيلة للممتنعين عن التلقيح      الملتقى العالمي للتصوف بمداغ في دورته ال 16 من 18 إلى 22 أكتوبر      جرادة .. اتفاقية شراكة للنهوض بالأوضاع الاقتصادية والاجتماعية لمستغلي آبار الفحم الحجري      بلاغ ..وزارة الصحة تدعو الفئات غير الملقحة إلى الإسراع بأخذ جرعاتها بجرعة ثالثة      بسبب الخصاص الحاصل في أطر التدريس … أباء و أولياء مدرسة النخيل بالعيون يحتجون و يطالبون بحلول عاجلة      خصاص الأساتذة ومربيات التعليم الأولي وراء احتجاج أباء واولياء التلاميذ     
أخر تحديث : samedi 13 mars 2021 - 3:01

ذ.جمال بوصوابي قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية ببركان يحصل على شهادة الدكتوراه في القانون الخاص بميزة مشرف جدا

صباح الشرق

شهدت كلية العلوم القانونية والاقتصادية والاجتماعية بجامعة محمد الأول بوجدة يوم السبت 6 مارس 2021 مناقشة أطروحة لنيل الدكتوراه في القانون الخاص والتي تقدم بها الأستاذ جمال بوصوابي حول موضوع :
” مصير عقد الكراء التجاري في ظل مساطر معالجة صعوبات المقاولات- دراسة مقارنة- “
وقد تشكلت لجنة المناقشة من :
– ذة.دنيا مباركة أستاذة التعليم العالي بكلية الحقوق بوجدة/ مشرفا رئيسا
– ذ. إدريس الفاخوري:أستاذ التعليم العالي بكلية الحقوق بوجدة/عضوا
– ذ.سعيد روبيو:أستاذ التعليم العالي بكلية الحقوق بوجدة/ عضوا
– ذ. عبد الرحيم شميعة: أستاذ التعليم العالي بكلية الحقوق بمكناس/ عضوا
– ذ. عبد الصمد عبو :أستاذ مؤهل بكلية الحقوق بوجدة./عضوا
وقد حضر المناقشة رئيس المحكمة الابتدائية ببركان ورئيس المحكمة الإبتدائية بتاوريرت وبعض المسؤولين القضائيين ببركان ووجدة والناظور وتاوريرت بالإضافة إلى الإداريين و القضاة و كتاب الضبط و بعض الاساتذة الجامعيين و الطلبة الباحثين.
وقد تفضل السادة اعضاء لجنة المناقشة خلال مداخلاتهم، بالادلاء بمجموعة من الملاحظات والتوجيهات، منوهين بالمجهود القيم المبذول والمستوى الرفيع للاطروحة.
وفي الختام، وبعد رفع الجلسة للمداولة، تم قبول الاطروحة، ونال الأستاذ جمال بوصوابي قاضي التحقيق بالمحكمة الإبتدائية ببركان، دبلوم الدكتوراه في القانون الخاص، بميزة مشرف جدا.
وقد لقي موضوع الأطروحة تفاعلا من طرف اللجنة والحضور، نظرا لراهنيته وللخلاصات التي خرج بها الأستاذ/الباحث حول هذا الموضوع الدقيق الشائك.
فهنيئا للأستاذ جمال بوصوابي بهذا التتويج المستحق وتحية تقدير واحترام لأعضاء اللجنة على الاعداد والمناقشة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.