اليوم dimanche 17 octobre 2021 - 7:20
أخبار اليوم
الملك محمد السادس يترأس بفاس مجلسا وزاريا للتداول في التوجهات العامة لمشروع قانون المالية برسم سنة 2022      هولندا تراقب أئمة المساجد والمؤسسات والجمعيات المسلمة الفاعلة بتمويل من وكالة الأمن ومكافحة الإرهاب      توقيف أربعة أشخاص من بينهم رضيع وصلوا إلى مليلية المحتلة بحرا      لفتيت يؤشر على لائحة الحركة الانتقالية في صفوف رجال السلطة و يرفعها للديوان الملكي      الحقيقة الكاملة لقرار الغرامة الثقيلة للممتنعين عن التلقيح      الملتقى العالمي للتصوف بمداغ في دورته ال 16 من 18 إلى 22 أكتوبر      جرادة .. اتفاقية شراكة للنهوض بالأوضاع الاقتصادية والاجتماعية لمستغلي آبار الفحم الحجري      بلاغ ..وزارة الصحة تدعو الفئات غير الملقحة إلى الإسراع بأخذ جرعاتها بجرعة ثالثة      بسبب الخصاص الحاصل في أطر التدريس … أباء و أولياء مدرسة النخيل بالعيون يحتجون و يطالبون بحلول عاجلة      خصاص الأساتذة ومربيات التعليم الأولي وراء احتجاج أباء واولياء التلاميذ     
أخر تحديث : jeudi 25 mars 2021 - 5:18

شبان متهورون يقلقون راحة ساكنة بركان بضجيج دراجاتهم النارية الكبيرة

صباح الشرق

أصبحت الدراجات النارية الكبيرة، تثير قلق وغضب العديد من سكان الأحياء بمدينة بركان،حيث أضحت ظاهرة مقلقة لراحة المواطنين في ظل استعمالها الخاطىء من قبل الشبان المتهورين.
حيث بات أصحابها،يشكلون مصدر خوف وقلق لمواطني أحياء المدينة خاصة أن مستخدميها ظلوا يجوبون الأزقة والشوارع الفرعية الضيقة ،خاصة بالقرب من المؤسسات التعليمية المكتظة بالتلاميذ و أمام مستشفى الدراق،وتعدى ذلك إلى استخدام الدراجات النارية الكبيرة في سباقات خطيرة داخل الأحياء وبطريقة متهورة تزيد من الازعاج و تشكل مصدر خطر للسكان.
ويطالب المتضررون من الجهات المعنية التدخل من أجل ايجاد حلول واقعية تحد من هذه السباقات الخطيرة التي تؤرق مرتادي الطريق وسكان الأحياء.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.