اليوم dimanche 17 octobre 2021 - 7:32
أخبار اليوم
الملك محمد السادس يترأس بفاس مجلسا وزاريا للتداول في التوجهات العامة لمشروع قانون المالية برسم سنة 2022      هولندا تراقب أئمة المساجد والمؤسسات والجمعيات المسلمة الفاعلة بتمويل من وكالة الأمن ومكافحة الإرهاب      توقيف أربعة أشخاص من بينهم رضيع وصلوا إلى مليلية المحتلة بحرا      لفتيت يؤشر على لائحة الحركة الانتقالية في صفوف رجال السلطة و يرفعها للديوان الملكي      الحقيقة الكاملة لقرار الغرامة الثقيلة للممتنعين عن التلقيح      الملتقى العالمي للتصوف بمداغ في دورته ال 16 من 18 إلى 22 أكتوبر      جرادة .. اتفاقية شراكة للنهوض بالأوضاع الاقتصادية والاجتماعية لمستغلي آبار الفحم الحجري      بلاغ ..وزارة الصحة تدعو الفئات غير الملقحة إلى الإسراع بأخذ جرعاتها بجرعة ثالثة      بسبب الخصاص الحاصل في أطر التدريس … أباء و أولياء مدرسة النخيل بالعيون يحتجون و يطالبون بحلول عاجلة      خصاص الأساتذة ومربيات التعليم الأولي وراء احتجاج أباء واولياء التلاميذ     
أخر تحديث : samedi 13 mars 2021 - 3:02

طقس الثلاثاء .. سماء غائمة مع نزول أمطار أو زخات مطرية رعدية بعدد من المناطق

صباح الشرق 

تتوقع المديرية العامة للأرصاد الجوية، بالنسبة ليوم الثلاثاء 9 مارس 2021، أن يكون الطقس غائما، مع نزول أمطار أو زخات مطرية رعدية بالمنطقة الشرقية، والجنوب الشرقي والأطلس المتوسط والكبير.

وستكون السماء غائمة في غالب الأحيان ستعطى أمطارا ضعيفة محليا بالسهول الشمالية والوسطى، والسايس والواجهة المتوسطية، فضلا عن تساقط بعض الثلوج فوق قمم مرتفعات الأطلس الكبير والمتوسط على القمم التي تقوف 1700 متر.
وسيبقى الطقس باردا نسبيا إلى بارد فوق المرتفعات، والمنطقة الشرقية وداخل المملكة مع جريحة وبرد، مع هبوب زوابع رملية محلية بالأقاليم الجنوبية.

وستهب الرياح معتدلة القوة إلى أحيانا قوية نوعا ما من القطاع الشمالي بالأقاليم الجنوبية، والأطلس الصغير والسواحل الوسطى، وضعيفة إلى معتدلة شمالية إلى شرقية بالجنوب-الشرقي، وشمالية إلى غربية في باقي المناطق.

وستتراوح درجات الحرارة الدنيا ما بين ناقص 04 و02 درجات بالمرتفعات، وما بين 03 و09 درجات بالمنطقة الشرقية، والسايس، والسفوح الجنوبية الشرقية، وهضاب الفوسفاط ووالماس، والسهول الشمالية والوسطى، وما بين 09 و13 درجة بالواجهة المتوسطية، والسواحل الشمالية والوسطى، وسوس والجنوب الشرقي، وما بين 13 و16 درجة بالجنوب.

وستتأرجح درجات الحرارة العليا ما بين 05 و10 درجة بالمرتفعات والمنطقة الشرقية، وما بين 11 و16 درجة بالواجهة المتوسطية، والسايس، والسفوح الجنوبية الشرقية، وهضاب الفوسفاط ووالماس، والمنطقة الغربية والسهول غرب الأطلس، وما بين 16 و22 درجة بالسواحل المحيطية، والسهول الشمالية والوسطى، وسوس وشمال الأقاليم الجنوبية، وما بين 22 و26 درجة بأقصى الأقاليم الجنوبية.

وسيكون البحر هادئا إلى قليل الهيجان بالواجهة المتوسطية، وقليل الهيجان إلى هائج بمنطقة البوغاز وما بين شمال آسفي، وهائجا إلى قوي الهيجان بباقي السواحل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.