اليوم vendredi 22 octobre 2021 - 2:26
أخر تحديث : jeudi 25 mars 2021 - 5:19

عاجل.. رسميا بيدرو بنعلي مدربا لفريق نهضة بركان لكرة القدم

صباح الشرق

اعلن فريق نهضة بركان عن التعاقد رسميا مع الاطار بيدرو بنعلي للاشراف على العارضة التقنية للفريق خلفا للمدرب المقال طارق السكيتيوي.

و حسب نص البلاغ الذي نشره الفريق على الصفحة الرسمية للفريق على موقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك فإن الاطار الاسباني سيشرف على العارضة الفنية للفريق الى متم الموسم الحالي خلفا للمدرب طارق السكيتيوي الذي كان قد اعلن عن استقالته من تدريب الفريق عقب الهزيمة امام الجيش الملكي.

و اشرف بيدرو بن على على تداريب كل من شباب الريف الحسيمي و مديرا رياضيا ومشرفا عاما للمغرب التطواني قبل موسمين رفقة الإسباني بياديرو قبل ان يحط الرحال بفريق اتحاد طنجة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.