اليوم vendredi 22 octobre 2021 - 2:29
أخر تحديث : mardi 9 mars 2021 - 9:35

قطار يدهس شخص محولا جسده جثة هامدة

صباح الشرق / نورالدين ميموني

لقي شخص مصرعه مساء اليوم الإثنين 1 مارس  الجاري ، إثر تعرضه لحادث دهس من طرف عجلات قطار على مستوى المقطع السككي المتواجد بدوار اولاد رحو بنعيسى بجماعة بني وكيل اولاد محند .

وحسب مصادر جريدة « صباح الشرق » فان الضحية أراد قطع السكة الحديدية دون أن ينتبه الى القطار القادم الذي دهشه  بحيث تناثرت اشلائه على جوانب السكة ولم تحدد ملامحه بسبب قوة الاصطدام مع القطار في ظروف مازالت غامضة.

هذا وفور توصلها بالخبر انتقلت الى عين المكان السلطات المحلية والدرك الملكي التابعين لمركز العروي وعناصر الوقاية المدنية ، حيث تم تجميع جسد الضحية وتم نقله صوب  مستودع حفظ الأموات بالمستشفى  تحت إشراف النيابة العامة في انتظار البحث والتحقيق التي تباشره عناصر الدرك الملكي  لمعرفة أسباب وملابسات هذا الحادث المأساوي الذي خلف فزعا وهلعا وسط ركاب القطار وكل من شاهد هذا المشهد الحزين

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.