اليوم vendredi 22 octobre 2021 - 3:23
أخر تحديث : jeudi 18 mars 2021 - 11:47

مسيرات في ألمانيا ترفض استمرار قيود تدابير جائحة كورونا

صباح الشرق

أفادت البيانات الصادرة عن الشرطة الألمانية بتجمع الآلاف، اليوم السبت، عند برلمان ولاية “شمال الراين ويستفاليا” في مدينة دوسلدورف؛ للتظاهر ضد تدابير احتواء جائحة كورونا.

كما سار موكب “كرفانات” من أجل المطالبة بإجراء تخفيف لقيود كورونا، وذكرت الشرطة أن أكثر من 100 منزل متنقل جابوا مدينة دوسلدورف عاصمة الولاية.

وأفادت البيانات الصادرة عن الشرطة الألمانية بتظاهر نحو 800 شخص ضد سياسة كورونا في مدينة هانوفر أيضا، ودعت إلى هذه المظاهرة حركة “هذا يكفي” التي نظمت احتجاجات في العديد من المدن على مستوى ألمانيا.

وتنتقد الحركة القيود الرامية إلى احتواء جائحة كورونا، وكتب المنظمون على صفحتهم الإلكترونية الرئيسية: “يكفي عام من سياسة الإغلاق”.

وقد فتش أفراد الشرطة مرارا على الالتزام بارتداء الكمامة، وسجلوا بعض المخالفات للرافضين الالتزام بالتدابير الوقائية.

د.ب.أ

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.