اليوم vendredi 22 octobre 2021 - 4:30
أخر تحديث : jeudi 25 mars 2021 - 5:18

وزير الدولة مصطفى الرميد يتوعد شخصا عنف الأساتذة المحتجين بالمساءلة القانونية

 

صباح الشرق / متابعة

أثار تدخل شخص بزي مدني خلال فض إحتجاجات الاساتذه الذين “فرض عليهم التعاقد”، وتعنيفه للأساتذة المحتجين بشكل وحشي، ردود أفعال غاضبة من طرف رواد الشبكات الاجتماعية، المغاربة، الذين عبروا عن رفضهم لهذا التدخل “الهمجي”.

وقال الرميد في تدوينة نشرها على حسابه الرسمي بموقع “فيسبوك”: “بشكل غير مفهوم ولا مبرر ولا مقبول ولا معقول، ظهر شخص بلباس مدني يمارس العنف غير المشروع ضد مواطنين في الشارع العمومي. ”

وأضاف الرميد قائلا :”أعتقد أن ممارسة هذا الشخص كما يتم تداولها اذا صحت، تجعله واقعا في دائرة المساءلة القانونية التي ينبغي ان تكون سنة ثابتة في اي بلد يحترم التزاماته ، ويصون كرامة مواطنيه”، مسترسلا بالقول :”لا اشك لحظة في ان هذه المساءلة لن تتاخر باذن الله.”

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.