اليوم vendredi 23 avril 2021 - 2:57
أخر تحديث : mercredi 7 avril 2021 - 9:41

إعلان للعموم : اختيار مرشحين للقيام بعملية قطع وإرجاع التيار الكهربائي بالسعيدية وأحفير

المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الكهرباء

إعلان للعموم

في إطار عملية استخلاص مستحقاته المتأخرة من فواتير الكهرباء، يعلن المكتب الوطني للكهرباء والماء الصالح للشرب – قطاع الكهرباء – عن نشر طلب عروض لاختيار مرشحين مؤهلين للقيام بعملية قطع و إرجاع التيار الكهربائي على منشآت الجهد المنخفض المعنية و الموزعة على الشكل التالي :

يتم سحب دفتر التحملات مباشرة من وكالة الخدمات السعيدية بالنسبة للعرض 1، و وكالة الخدمات احفير بالنسبة للعرض 2، وذلك ابتداء من يوم الخميس 08/04/2021 على الساعة 09 :00.

يمكن إيداع الترشيحات مقابل وصل الاستلام، بمقر وكالة الخدمات الاقليمية مكان سحب دفتر التحملات أو إرسالها عبر البريد المضمون مقابل وصل الإيداع، إلى العنوان المشار إليه في دفتر التحملات.

آخر أجل لإيداع الترشيحات هو يوم الاربعاء 21/04/2021 على الساعة 15:00.

ملاحظة: الملفات المتوصل بها بعد التاريخ المحدد غير مقبولة.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.