اليوم vendredi 23 avril 2021 - 3:11
أخر تحديث : samedi 10 avril 2021 - 8:58

الجمارك البلجيكية تحجز27,64 طنا من الكوكايين، بميناء أنتويرب.

صباح الشرق 

تمكنت الجمارك البلجيكية في ميناء أنتويرب 27,64 طنا من الكوكايين، خلال الأسابيع الستة الماضية.

وذكرت وكالة الأنباء البلجيكية “بيلجا”، استنادا إلى بيانات مكتب المدعي العام، أنه تم خلال ليلة الجمعة/ السبت وحدها ضبط 11 طنا تقريبا؛ بينما قدرت القيمة السوقية الإجمالية للمخدرات المضبوطة بنحو 1,4 مليارات يورو، والتي أوضح المكتب ذاته أنها ذات صلة بنصف مليار رسالة تم فك تشفيرها واعتراضها.

يُذكر أنه جرى، في نهاية فبراير الماضي، ضبط 16 طنا من الكوكايين في ميناء هامبورغ الألماني، والتي كانت، حسب بيانات رسمية، أكبر كمية من الكوكايين يتم ضبطها في واقعة واحدة في أوروبا.

وشهدت كمية الكوكايين المضبوطة في ألمانيا زيادة كبيرة في السنوات الأخيرة، وفي دول أوروبية أخرى أيضا. ووفقا لمكتب الشرطة الجنائية الاتحادي الألماني، تم ضبط أكثر من 100 طن من المخدرات في مينائي روتردام وأنتويرب معا في عام 2019.

ب

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.