اليوم vendredi 7 mai 2021 - 10:07
أخبار اليوم
المغرب يمدد تعليق الرحلات الجوية مع عدد من البلدان الأوروبية وغيرها حتى الـ10 من شهر يونيو المقبل      الأونسا تكشف حقيقة استخدام بذور معدلة جينيا لزراعة البطيخ الأحمر      هذه تفاصيل عدد الملقحين والمصابين بفيروس كورونا في المغرب      إدارة السجون تسمح للنزلاء بتلقي قفة المؤونة من طرف ذويهم وأقربائهم خلال فترة عيد الفطر      اغلاق تام في تونس طوال أسبوع عيد الفطر بسبب انتشار فيروس كورونا      في إطار التدابير الاحترازية المعمول بها “الداخلية” تُذَكر بتقنين مراسم الدفن ومنع التأبين      الذكرى الثامنة عشرة لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن.. مناسبة لتجسيد الارتباط المكين بين الشعب المغربي والعرش العلوي المجيد      درك مارينا والبحرية الملكية يجهضان محاولة للهجرة غير الشرعية على متن دراجتي جيت سكي بالسعيدية      سكوووب… استقالة رئيس مجلس أغبال احتجاجا على حرمان الجماعة من مشاريع إنمائية      الناظور.. إجهاض عملية للهجرة السرية وتوقيف شخص يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية     
أخر تحديث : samedi 24 avril 2021 - 10:17

المصادقة على تعديل مواد النظام الأساسي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

صباح الشرق

عقدت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، مساء اليوم الأربعاء 21 أبريل2021، بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة في سلا ،جمعها العام العادي، و الذي تميز بالمصادقة على تعديل مواد النظام الأساسي للجامعة.

وأفاد بلاغ للجامعة نشرته على موقعها الرسمي أنه بعد قراءة التقريرين الأدبي والمالي، ومناقشتهما، تمت المصادقة عليهما بالإجماع ، مضيفا انه إثر ذلك، صادق الجمع العام على تعديل مواد النظام الأساسي للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.

كما صادق الجمع العام ،يضيف المصدر ذاته ، على تعديل عدد من الانظمة همت بالخصوص قانون اللاعب ،و نظام المنافسات ،و النظام التأديبي ،و نظام الغرفة الوطنية لفض النزاعات.

و في كلمة بالمناسبة أكد رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السيد فوزي لقجع، أن النهوض بكرة القدم الوطنية رهين بالحكامة الجيدة وتفعيل العمل المؤسساتي وتعديل بعض القوانين ومواصلة الإصلاحات فضلا عن تطوير المنظومة الكروية عبر تكوين علمي .

وابرز السيد فوزي لقجع أن التحدي الذي ينتظر الكرة المغربية على المدى القريب، بعد التأهل لنهائيات كاس افريقيا للأمم التي ستجرى بالكاميرون، يبقى التأهل إلى نهائيات كأس العالم التي ستجرى بقطر العام المقبل، علاوة على تطوير كرة القدم النسوية.

وكان السيد لقجع قد استهل كلمته بشكر جميع الفعاليات التي ساهمت في إنجاح استئناف الموسم الكروي الماضي وبداية الموسم الكروي الجاري بسبب تفشي وباء فيروس كورونا، مشيرا إلى أن مجهودات جبارة تم القيام بها بخصوص ذلك.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.