اليوم vendredi 23 avril 2021 - 1:59
أخر تحديث : samedi 10 avril 2021 - 8:58

رئاسة الشؤون الدينية التركية تقرر إقامة صلاة التراويح بالمنازل في رمضان

صباح الشرق / متابعة 

أعلنت رئاسة الشؤون الدينية التركية، اليوم الثلاثاء، أن أداء صلاة التراويح خلال شهر رمضان الكريم سيكون في المنازل، بسبب تفشي فيروس “كورونا”.

وقال علي أرباش، رئيس الشؤون الدينية، خلال مشاركته في ندوة بعنوان “رمضان شهر الشفاء” نظمت بالعاصمة أنقرة، “بعد الاستشارات المكثفة، قررنا أنه من الملائم أداء صلاة التراويح خلال شهر رمضان الفضيل في المنازل بدلا من المساجد”، مضيفا أنه من الممكن تغيير هذا القرار في حال حصول تطورات في سير الوباء.

وفيما يخص التلقيح خلال الشهر الفضيل، أوضح أرباش أنه لا مانع من أخذ جرعات اللقاح المضاد لـ”كورونا” أثناء الصيام.

ووفق معطيات وزارة الصحة التركية، فقد بلغت حصيلة الوفيات جراء الفيروس 32 ألفا و456؛ فيما وصل إجمالي الإصابات إلى 3 ملايين و529 ألفا و601 حالة.

 

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.