اليوم vendredi 23 avril 2021 - 2:04
أخر تحديث : mercredi 7 avril 2021 - 7:16

طلبة الماستر بكلية العلوم الإقتصادية بوجدة ينظمون حملة تضامن مع مرضى السرطان

صباح الشرق

ينظم طلبة ماستر التدبير المالي والجبائي بكلية العلوم القانونية و الإقتصادية والإجتماعية وجمعية “لطلف” للعلاجات التكميلية و association de cercle d’excellence des talents Africains،حملة تضامنية مع الحالات المتأخرة من مرضى السرطان.
الحملة رمزية في ظاهرها لكنها عميقة الابعاد، تروم الدعم النفسي لهذه الفئة لتوديع الحياة بكرامة، خاصة وأن هذه الفئة من المرضى لا تحظى بالكثير من الدعم والمؤازرة.
وتخص عملية الدعم والمؤازرة في جمع أزيد من مليون سنتيم عبر بيع كراسات تحمل شارات الجمعيتين والماستر المذكور GFF.
وتهيب الجهة القائمة على الحملة، بجموع المواطنين وفعاليات المجتمع المدني، من خلال المنصة التي اعتمدت لهذا الغرض من أجل المشاركة المكثفة، كتضامن رمزي مع هذه الفئة التي تعاني في صمت.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.