اليوم vendredi 23 avril 2021 - 1:52
أخر تحديث : mardi 6 avril 2021 - 3:54

مأساة جديدة سببها قرار الحكومة المغربية تعليق الرحلات الجوية مع فرنسا وإسبانيا

صباح الشرق / متابعة

مأساة جديدة سببها قرار الحكومة المغربية تعليق الرحلات الجوية مع فرنسا وإسبانيا دون سابق إنذار، والضحية هذه المرة مهاجر مغربي مقيم بفرنسا لقي حتفه غرقا اليوم الأحد 4 أبريل 2021.صبيحة اليوم الأحد، توصل الحرس المدني بمدينة سبتة بعدة بلاغات من مواطنين لاحظوا وجود جثة لفظها البحر بشاطئ بنزو فتحركت على الفور دورية للحرس المدني إلى عين المكان، حسب مصادر إعلام محلية.

وظن رجال الحرس المدني للوهلة الأولى أن الأمر يتعلق بمهاجر مغربي حاول الهجرة سرا من المغرب إلى مدينة سبتة.

وبعد الحصول على إذن من القاضي فتش رجال الحرس المدني ملابس الضحية حيث عثروا على وثائق إقامة بفرنسا مما دفعهم إلى الاعتقاد أن الضحية مهاجر مغربي باغثه قرار الحكومة المغربية تعليق الرحلات الجوية مع إسبانيا وفرنسا.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.