اليوم vendredi 7 mai 2021 - 9:46
أخبار اليوم
المغرب يمدد تعليق الرحلات الجوية مع عدد من البلدان الأوروبية وغيرها حتى الـ10 من شهر يونيو المقبل      الأونسا تكشف حقيقة استخدام بذور معدلة جينيا لزراعة البطيخ الأحمر      هذه تفاصيل عدد الملقحين والمصابين بفيروس كورونا في المغرب      إدارة السجون تسمح للنزلاء بتلقي قفة المؤونة من طرف ذويهم وأقربائهم خلال فترة عيد الفطر      اغلاق تام في تونس طوال أسبوع عيد الفطر بسبب انتشار فيروس كورونا      في إطار التدابير الاحترازية المعمول بها “الداخلية” تُذَكر بتقنين مراسم الدفن ومنع التأبين      الذكرى الثامنة عشرة لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن.. مناسبة لتجسيد الارتباط المكين بين الشعب المغربي والعرش العلوي المجيد      درك مارينا والبحرية الملكية يجهضان محاولة للهجرة غير الشرعية على متن دراجتي جيت سكي بالسعيدية      سكوووب… استقالة رئيس مجلس أغبال احتجاجا على حرمان الجماعة من مشاريع إنمائية      الناظور.. إجهاض عملية للهجرة السرية وتوقيف شخص يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية     
أخر تحديث : samedi 24 avril 2021 - 10:17

نهضة بركان يغادر مسابقة كأس الكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم

صباح الشرق

غادر فريق نهضة بركان لكرة القدم، حامل لقب كأس الكونفدرالية الافريقية، هذه المنافسة من دور المجموعات ،عقب خسارته المفاجئة أمام مضيفه نابسا ستارز الزامبي بهدف دون رد ،في المباراة التي جمعتهما اليوم الأربعاء21 أبريل2021
، على ارضية ملعب “الابطال ” ،برسم الجولة الخامسة من المجموعة الثانية.

وانتهى الشوط الأول من المباراة على إيقاع البياض، وخلاله أضاع لاعبو نهضة بركان سيلا من الفرص السانحة للتسجيل خاصة عبر المهاجمين زكرياء حدراف و حمزة الزغودي و جبريل واتارا ، الذين غابت عنهم النجاعة التهديفية جراء التسرع و عدم التركيز.

وخلال الجولة الثانية واصل رجال المدرب بيدرو بن علي زحفهم نحو شباك نابسا ستارز الزامبي ، حيث مارسوا سيطرة عقيمة ،ليفاجؤوا بمرتد هجومي توج بتوقيع هدف الانتصار بواسطة اللاعب دويسي سوكو في الدقيقة 53 .

و في الانفاس الاخيرة من المباراة اشهر الحكم الورقة الحمراء في وجه المهاجم ابراهيم البحراوي بعد ارتكابه خشونة متعمدة في حق احد لاعبي الفريق الخصم ،ولينهي المواجهة بخسارة نهضة بركان .

و جاء اقصاء زملاء العميد محمد عزيز من المنافسة عقب احتلالهم الرتبة الثالثة برصيد خمس نقاط، مقابل بلوغ القطن الكاميروني وشبيبة القبائل الجزائري الدور المقبل بتسع نقاط لكل منهما، بينما رفع نابسا ستارز رصيده للنقطة الرابعة بالمركز الأخير.

وفي الجولة الاخيرة سيستقبل نهضة بركان فريق القطن الكاميروني،متصدر الترتيب ، في حين سيرحل فيه نابسا ستارز للجزائر لمواجهة شبيبة القبائل.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.