اليوم vendredi 7 mai 2021 - 11:06
أخبار اليوم
المغرب يمدد تعليق الرحلات الجوية مع عدد من البلدان الأوروبية وغيرها حتى الـ10 من شهر يونيو المقبل      الأونسا تكشف حقيقة استخدام بذور معدلة جينيا لزراعة البطيخ الأحمر      هذه تفاصيل عدد الملقحين والمصابين بفيروس كورونا في المغرب      إدارة السجون تسمح للنزلاء بتلقي قفة المؤونة من طرف ذويهم وأقربائهم خلال فترة عيد الفطر      اغلاق تام في تونس طوال أسبوع عيد الفطر بسبب انتشار فيروس كورونا      في إطار التدابير الاحترازية المعمول بها “الداخلية” تُذَكر بتقنين مراسم الدفن ومنع التأبين      الذكرى الثامنة عشرة لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن.. مناسبة لتجسيد الارتباط المكين بين الشعب المغربي والعرش العلوي المجيد      درك مارينا والبحرية الملكية يجهضان محاولة للهجرة غير الشرعية على متن دراجتي جيت سكي بالسعيدية      سكوووب… استقالة رئيس مجلس أغبال احتجاجا على حرمان الجماعة من مشاريع إنمائية      الناظور.. إجهاض عملية للهجرة السرية وتوقيف شخص يشتبه في ارتباطه بشبكة إجرامية     
أخر تحديث : mardi 20 avril 2021 - 9:39

هل منح التفويض للكاتب العام لعمالة بركان هي رسالة مشفرة على قرب نهاية ولاية العامل محمد علي حبوها…؟!

صباح الشرق

حركيّة غير عادية يشهدها إقليم بركان هذه الأيام على أعلى مستوى هرم السلطة بالإقليم ،و التي إنطلقت بتكليف الكاتب العام لعمالة بركان محمد الوهابي بصفة مؤقتة بتسيير عمالة بركان ،خلفا لمحمد علي حبوها الذي تشير أغلب الأخبار القادمة من هنا وهناك، عن قرب إنتهاء ولايته كعامل لإقليم بركان، خاصة بعد غيابه المتواصل الذي دام زهاء ثلاثة أسابيع من مزاولة مهامه.
و يتابع الشارع البركاني الأخبار التي يتم ترويجها حول الموضوع بكثير من الاهتمام ،حيث ستكون الأيام القليلة المقبلة كفيلة بكشف الحقيقة من خلال الإعلان  النهائي عن اعفاء عامل الاقليم أو العكس.
وقد ضرب هذا الزلزال السياسي مؤخرا، رئيس قسم الشؤون الداخلية الذي تم إعفاؤه هو الآخر خلال الأسبوع الماضي وتم تعويضه برضوان الزرهوني رئيسا جديدا لقسم الشؤون الداخلية بعمالة إقليم بركان.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.