اليوم vendredi 23 avril 2021 - 2:21
أخر تحديث : mercredi 7 avril 2021 - 12:24

وفاة الفنانة الشعبية الحمداوية عن سن يناهز 91 عاما

صباح الشرق

توفيت الفنانة الشعبية الحمداوية ،صباح اليوم الاثنين 5 أبريل 2021، بعد مضاعفات إصابتها بداء السرطان، وذلك بمستشفى الشيخ زايد بمدينة الرباط.

يذكر أن الحمداوية عاصرت المجد الذهبي للأغنية المغربية في عقود الخمسينيات والستينيات والسبعينيات من القرن الماضي، وذلك قبل أن تعلن عن اعتزالها الغناء خلال الأشهر الماضية.

وتعتبر الراحلة التي فراقت الحياة عن عمر ماهز 91 سنة، من أقدم الفنانات المغربيات في مجال فن العيطة،إذ ارتبطت به منذ ظهورها على الساحة الفنية، في وقت كان المجتمع المغربي المحافظ، ينظر فيه إلى الفن بنوع من التحفظ والحذر.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.