اليوم jeudi 24 juin 2021 - 9:32
أخر تحديث : vendredi 28 mai 2021 - 4:35

حجر صحي في انتظار لاعبي نهضة بركان بفندق الشعلة بالدوحة القطرية

صباح الشرق/ إدريس قيسامي

فرض الاتحاد الإفريقي لكرة القدم على لاعبي فريق نهضة بركان الخضوع إلى حجر صحي مدته ثلاثة أيام، وذلك قبل مواجهة النادي الأهلي المصري في إطار كأس السوبر الإفريقي.
وسيبدأ لاعبو النهضة البركانية الحجر الصحي في 25 من شهر ماي الحالي بفندق الشعلة المتواجد في العاصمة القطرية الدوحة.
وسيتواجد إلى جانب فريق نهضة بركان بنفس الفندق، فريق الأهلي المصري وحكام المباراة ومندوب المقابلة الذين سينطبق عليهم نفس القرار بالخضوع للحجر الصحي لمدة ثلاثة أيام.
وستجرى المباراة النهائية للسوبر الافريقي بين نهضة بركان والأهلي المصري يوم 28 من ماي الجاري على أرضية ملعب جاسم بن حمد بالدوحة.
وسيلعب نهضة بركان السوبر الافريقي باعتباره بطلاً لكأس الكونفيدرالية، فيما سيدخل الأهلي المصري اللقاء بصفته حائزًا على دوري الأبطال.

أوسمة :

أضـف تـعـلـيق 0 تـعـلـيـقـات



ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تحتفظ بحقها في نشر او عدم نشر اي تعليق لا يستوفي شروط النشر وتشير الى ان كل ما يندرج ضمن تعليقات القرّاء لا يعبّر بأي شكل من الأشكال عن آراء موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية وهي تلزم بمضمونها كاتبها حصرياً. شروط النشر: ان موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية تشجّع قرّاءها على المساهمة والنقاش وابداء الرأي وذلك ضمن الاطار الأخلاقي الراقي بحيث لا تسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح موقع جريدة صباح الشرق الالكترونية بكتابات بذيئة او اباحية او مهينة كما لا تسمح بالمسّ بالمعتقدات الدينية او المقدسات.